الأربعاء  2024-06-26 02:38:00 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سيرينا تتعهد بالفوز بلفب ملبورن للمرة السادسة

  • تاريخ الاضافة : 18 يناير 2015
  • القراء : 3,808
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
 تدخل الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا بطولة استراليا المفتوحة للتنس هذا الأسبوع وهي مرشحة قوية لإحراز لقب البطولة الكبرى للمرة السادسة رغم أنها تدرك أنها فشلت في تحقيق هذا الانجاز طوال خمسة أعوام.
وقالت اللاعبة الأمريكية المخضرمة للصحفيين اليوم السبت "أحاول منذ عدة أعوام الفوز باللقب للمرة السادسة.. (الفوز) سيكون له طعم خاص بالنسبة لي وسأكون سعيدة به بحق."
وأضافت سيرينا قولها "أريد الفوز باللقب أكثر من أي شخص أخر هنا.. لكن هذا لا يعني أنني سأفوز باللقب ولذا فانه لابد لي من القتال بكل قوة للفوز."
وأحرزت سيرينا (33 عاما) أخر ألقابها في استراليا المفتوحة في 2010 . وغابت سيرينا عن البطولة في 2011 بسبب الإصابة لكنها أيضا لم تتجاوز دور الثمانية في أخر ثلاث نسخ من البطولة.
وبشكل مفاجىء خسرت سيرينا في الدور الرابع (دور 16) أمام ايكاترينا ماكاروفا في 2012 وخسرت في دور الثمانية أمام سلون ستيفنز في العام التالي كما ودعت البطولة من الدور الرابع بعد هزيمتها أمام الصربية آنا إيفانوفيتش قبل 12 شهرا.
ولم تكن استعداداتها لنسخة العام الحالي مثالية إذ خسرت أمام أوجيني بوشار وانيسكا رادفانسكا في كأس هوبمان.
وقالت سيرينا عن ذلك "أنا غير سعيدة جدا بذلك لكني دوما غير سعيدة بتدريباتي واستعدادي ولذا فربما يكون في ذلك دلالة طيبة."
وأضافت اللاعبة الأمريكية قولها "بالتأكيد اشعر أنني أفضل مما كنت عليه قبل أسبوعين لكني مازلت أريد تحقيق مزيد من التحسن في بعض الجوانب."
وقالت سيرينا أيضا "لكني في كل يوم أستطيع رؤية بعض الجديد.. وهكذا فهناك ضوء صغير في نهاية النفق."
وحصدت سيرينا 18 لقبا في البطولات الكبرى لتتساوى مع كريس ايفرت ومارتينا نافراتيلوفا في المركز الرابع في قائمة اللاعبات الأكثر فوزا بالألقاب الكبرى.
وحصلت هيلين ويلز مودي على 19 لقبا في حين حصدت الألمانية شتيفي جراف 22 لقبا كبيرا بينما يبلغ رصيد الاسترالية مارجريت كورت ٢٤ لقبا.
وتقول سيرينا إنها تضع حصيلة جراف نصب عينيها لكنها أكدت أن إضافة أربعة ألقاب كبيرة جديدة إلى رصيدها لن يكون بالأمر الهين أيضا.
وقالت سيرينا "الفارق كبير بين 22 و18.. لا يمكنني التفكير في ذلك.. علي فقط التفكير في 2015 وفي استراليا المفتوحة على وجه الخصوص."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site