السبت  2024-06-22 01:24:15 آخر تحديث 2024-06-22

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

عودة الكعكة وذيل الحصان في تسريحات 2012

  • تاريخ الاضافة : 31 اكتوبر 2011
  • القراء : 6,259
  • أرسل لصديق
  • طباعة

ينتقل بنا خريف وشتاء 2011 من الشعر المنطلق بحرية إلى شعر منسق، من الإطلالة الطبيعية إلى الجدائل الكلاسيكية الجذابة، ذيل الحصان الأنيق، والكعكة المرفوعة. خذي نظرة خاطفة على أحدث تسريحات الشعر هذا الموسم واستعدي لتتخيري من بينها ما يناسبك.
فقد زخرت عروض الأزياء لموسمي شتاء وخريف 2011.2012 بتيار متدفق من تصفيفات الشعر الجميلة تنوعت بين التي لا تتطلب جهداً إلى شديدة التنسيق والإتقان، فهناك ما يناسب كل امرأة وما يتماشى مع طول شعرها ونوعه.
لذلك انتقي السهل الأنيق لهذا الخريف كالكعكات الطبيعية، ذيل الحصان، الجدائل أو الشعر المنطلق بحرية، وإذا رغبت في تجديد شعرك والاستمتاع بهذا الموسم، أعيدي ابتكار أحدث الاتجاهات المأخوذة من أرقى عروض الأزياء.
 
فرق الشعر من المنتصف:
الشعر مقسوم من المنتصف مع الخصلات الحريرية. في كل مكان تقريبا هناك أرقى الماركات العالمية التي تقدم لك أحدث ما لديها من إبداعات مثل (Chloe, Anna Sui, D&G, Moschino Cheap & Chic, Blumarine and Versace) حيث يوجد بعض المصممين الذين اختاروا رسم خط في منتصف الشعر، فهذا النوع رقيق وجذاب للغاية لأنه يمنح الوجه طولاً ويجعله يبدو أكثر نحافة.
 
هذا بالإضافة إلى عودة خصلات الشعر ذات البريق والنعومة مرة أخرى من أجل إطلالة أنيقة، ساخنة مثلما ظهرت "نينا ريتشي" برقة وبساطة لخلق تصفيفة ينقسم بها نصف الشعر إلى أسفل والنصف الآخر في تاج الرأس. الشعر مقسوم من المنتصف مع إرجاع الجزء الأمامي خلف الأذن والجزء الخلفي للأمام.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site