الجمعة  2024-06-28 03:12:36 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

كيت وينسلت تختتم زيارتها لمصر برحلة نيلية

  • تاريخ الاضافة : 17 أبريل 2012
  • القراء : 6,400
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


تنهي النجمة البريطانية ” كيت وينسلت” بطلة فيلم "تايتانيك" اليوم أجازة خاصة في مصر، استمرت خمسة أيام، وقد فضلت النجمة الشهيرة أن تكون الزيارة بعيدا عن الصحافة. لتنعم بأجازة هادئة كما قالت في ربوع الأقصر وأسوان.


وتغادر النجمة العالمية أسوان مساء اليوم متوجهة إلى القاهرة، ومنها إلى العاصمة البريطانية لندن بعد رحلة نيلية بين الأقصر ،  وأسوان على متن الذهبية النيلية ” لازولى ”، وذكر مصدر أن النجمة ” كيت وينسلت ” طلبت من شركة نوبيا تورز المنظمة لرحلتها السياحية إلى مصر عدم الكشف عن وجودها، ورغبتها في إتمام الزيارة في هدوء بعيدا عن المقابلات الرسمية، وكاميرات الصحفيين .
و كانت النجمة البريطانية قد وصلت الأقصر في الثالث عشر من شهر ابريل بصحبة أسرتها وقضت ليلة واحدة بفندق ونتر بالاس التاريخي المطل على كورنيش الأقصر، ثم غادرت الأقصر على متن الذهبية ” لازولى ” في رحلة إلى أسوان.


وكثفت هيئه تنشيط السياحة بالأقصر على مدار الثلاثة أيام الماضية البحث عن مكان إقامة النجمة البريطانية كيت وينسلت بالمدينة، مستعينة في ذلك بشرطة السياحة والآثار، ولكن دون جدوى، وذلك رغبة من الهيئة في توثيق زيارتها التي تتزامن مع احتفالات عدة يشهدها العالم إحياءا لذكرى مرور مائة عام على كارثة غرق السفينة تيتانيك.


يذكر أن مواقع إلكترونية قد تداولت خبر بحث هيئة تنشيط السياحة بالأقصر عن كيت وينسلت رغبة من الهيئة في استغلال بطلة تايتنيك للترويج السياحي، على أن النجمة البريطانية مختطفة، وهو الأمر الغير حقيقي.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site