الجمعة  2024-06-28 03:22:46 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بعد 7 سنوات و 6 أطفال براد بيت "يخطب" أنجلينا جولي

  • تاريخ الاضافة : 14 أبريل 2012
  • القراء : 6,059
  • أرسل لصديق
  • طباعة




بعد علاقة استمرت 7 سنوات ، ونتج عنها 6  أطفال أعلن أخيرا ثنائي هوليوود الأشهر انجلينا جولي (36 عاما) وبراد بيت (48 عاما) عن خطوبتهما.. ، كل هذا و "خطوبة" فقط.


وقالت متحدثة باسمهما أن موعد زفاف الخطيبين، وهما من الأشهر والأعلى سعرا في هوليوود، لم يتحدد حتى الآن، وأضافت المتحدثة أن أطفال الثنائي، وعددهم ستة، منهم ثلاثة بالتبني، فرحون جدا بالنبأ.


يذكر أن جولي وبيت، وهما من أبرز مشاهير عالم التمثيل في هوليوود، يعيشان برفقة بعضهما منذ عام 2005. بمعنى أوضح أنهما يحبان بعضهما، ويعاشر كل منهما الآخر .. ولكن بدون زواج، وهو أسلوب شائع في الدول الأوروبية . حيث يفضل كل من الحبيبين "اختبار" الآخر قبل الإقدام على قرار الزواج المصيري، وأن يتأكد كل طرف أن "الآخر" ليس "داخلا على طمع"،  ولكن هذه المرة طالت فترة الاختبار "حبتين" واستمرت 7 سنوات.


ربما يكون أحد أسباب تردد براد وبيت في قرار الزواج طوال هذه الفترة أن الزواج في أوروبا ترتب عليه تبعات قانونية . حيث يحصل الزوج في حالة الإنفصال على نصف ثروة زوجته.


يذكر أن جولي، وهي ابنة لممثل وممثلة هوليووديين، كانت مثلت في أفلام شهيرة مثل "السيد والسيدة سميث"، حيث التقت مع براد، كما فازت بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "Girl, Interrupted" في عام 1999.


وسبق لجولي أن تزوجت الممثلين جوني لي ميلر، وبيلي بوب ثورنتون. أما براد بيت فقد تصدر بطولة أفلام عديدة مثل "Ocean's Eleven"  ، و"Seven" ، إلى جانب الفيلمين اللذين حازا على ترحيب النقاد، وهما "كرة المال"، و"شجرة الحياة".


ويعرف عن براد بيت انه مر بعلاقة سابقة مع الممثلة غوينث بلاترو، وبعدها جنيفر انستون، التي تزوجها لسنوات.


واشتهر عن جولي وبيت أنهما يرعيان بعض القضايا الإنسانية في العالم، فقد عينت جولي سفيرة للنوايا الحسنة من قبل مفوضية الأمم المتحدة العليا للاجئين في عام 2001، وأسهمت في عدد من القضايا الخيرة، ومنها مؤسسة جولي براد الخيرية.


وتحرص جولي على مناقشة القضايا الإنسانية في أفلامها . ومن أهم أفلامها في هذا المجال فيلم "في أرض الدم والعسل" الذي أخرجته وقامت بأداء دور البطولة فيه، ويتناول قصة الحرب في البوسنة، وقد حظى الفيلم على ترحيب في البوسنة وغضب صربي لأنه ينحاز إلى القضايا الاسلامية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site