الخميس  2024-06-27 09:30:34 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

عباس يؤكد أنه والد "جيمي" ابن المطربة قمر

  • تاريخ الاضافة : 09 أبريل 2012
  • القراء : 8,302
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أكد مدير أعمال المطربة اللبنانية السابق "قمر" ورسام الوشم اللبناني عباس شعيب من خلال بيان وزعه على وسائل الإعلام أن ابن الفنانة اللبنانية قمر الذي تزعم بأنه ابن صاحب قنوات ميلودي جمال أشرف مروان هو ابنه ويعود نسبه إليه.


وأشار عباس في بيانه قائلاً "هذا ابني، وأنا مستعد لإثبات ذلك من خلال فحوصات الحمض النووي، وقد أقمت دعوى قضائية ضدها في لبنان لإثبات نسب الطفل، وهذا حقي، ولن أتنازل عنه أبدًا".


وأضاف أيضًا في البيان "شطب دعوى إثبات النسب التي أقامتها قمر في مصر ضد جمال أشرف مروان أمر أثبت وجود مؤامرة للإيقاع بصاحب قنوات ميلودي بالفخ، مع العلم أن الطفل إبني، وهي حين حملت مني هربت، وادعت قصة الحمل من جمال مروان".


وتابع "أوكلت المحامي الخاص بي لمتابعة الدعوى، وإجبار قمر على اخضاع الطفل لفحص الــ "دي ان أي" كي اثبت أبوتي له و يصبح لديه أوراق رسمية".


وكانت محكمة مصرية قد رفضت دعوى إثبات النسب التي أقامتها المطربة قمر والتي حاولت فيها إثبات نسب الطفل "جيمي" إلى  جمال مروان ، وذلك بعد أن فشلت الفنانة في تقديم ما يثبت زواجها المزعوم من جمال. وبذلك أسدل الستار على قضية مثيرة استحوذت على اهتمام الصحافة العربية.


وكان "عباس" مدير أعمال الفنانة السابق قد نشر منذ سنوات تسجيلا على موقع اليوتيوب يؤكد فيه أنه هو والد ابن قمر، وأنه متمسك بإثبات نسبه إليه.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site