الجمعة  2024-06-28 03:30:58 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

كارمن تحصد إعجاب الجمهور وتفوز بلقب "عرب آيدول"

  • تاريخ الاضافة : 25 مارس 2012
  • القراء : 5,517
  • أرسل لصديق
  • طباعة




فازت المطربة المصرية الشابة كارمن سليمان عن جدارة بلقب "عرب آيدول" 2012 ، وأعلنت النتيجة منذ قليل بعد حلقة تاريخية مشحونة بالغناء، والاستعراضات المثيرة، والترقب والتوتر، وتابعها الملايين من المشاهدين من المحيط إلى الخليج، حتى أعلن مذيع البرنامج أخيرا عن فوز المصرية كارمن سليمان بأعلى نسبة تصويت.


وكان إعلان النتيجة النهاية اليوم هي اللحظة التي ترقبها المشتركون، وجمهور البرنامج، والعاملون فيه على مدى أربعة أشهر منذ أن أعلن عن انطلاق البرنامج.


لحظات مثيرة سبقت إعلان النتيجة، حيث بدا القلق ظاهرا أكثر على "كارمن" ، وساهم في التوتر تلاعب مقدم البرنامج الممثل عبدالله الطليحي بكلماته وإيماءاته التي كانت توحي بفوز "دنيا" ، أما المذيعة أنابيلا هلال صعب فحرصت على الحياد التام.


وعندما أعلن فوز كارمن أدمعت كارمن بدموع الفرح، وتعالت صيحات الفرح، وتقافز الجمهور الموجود بالقاعة، ورفرفت الأعلام المصرية. وغنت كارمن وسط هذا الجو الاحتفالي، أغنية "ياللي كان طيفك على بالي" للفنانة وردة، وظهرت مشاهد لوالد كارمن ووالدتها وهما يغنيان مع ابنتهما الفائزة، فكان المشهد مؤثرا.


وكانت التصفيات الحلقة قبل الأخيرة قد أفرزت عن خروج المتسابق الأردني يوسف عرفات، وحصر المنافسة بين المغربية دنيا بطمة ، والمصرية كارمن سليمان ، حتى كان اللقب من نصيب المصرية كارمن اليوم.


شاركت في الحلقة الأخيرة المطربة التونسية لطيفة التي قدمت بعضا من أغنياتها، وشهدت الحلقة غناء عضو لجنة التحكيم راغب علامة أغنية من أغانيه مع المشتركة كارمن، بينما غنت الإماراتية أحلام أغنية من أغنياتها مع المغربية دنيا.


وشهدت الحلقة أيضا مشاركة المشتركين العشرة السابقين الذين خرجوا في مراحل التصفيات السابقة، كنوع من الدعم النفسي والمعنوي لهم.


كارمن الفائزة باللقب ستحصل على عدة جوائز ومزايا هي سيارة حديثة آخر موديل شيفورليه كورفيت، وعقد لتكون نجمة لشركة بيبسي العالمية ، إضافة إلى إصدار ألبوم غنائي ، ومنحها عقد لرعاية وإدارة أعمالها من شركة بلاتينيوم ريكرودز.


شهدت الحلقة الأخيرة نسبة تصويت من الجمهور وصفت بأنها الأعلى في تاريخ قناة إم بي سي، كما حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية.


كارمن سليمان من مصر، عمرها 17 عامًا ، من مواليد 7 أكتوبر 1994. وهي من برج الميزان. لا تحبّ كارمن أن تكون وحيدة بتاتًا، وهي تفضّل دائمًا أن تكون ضمن مجموعة. هادئة بطبعها، ومسالمة جدًّا، وتقول إنّ شخصيّتها ضعيفة قليلاً، ولكنها تكون قويّة عند اللزوم. ويُطلق عليها أصدقاؤها لقب "المجنونة"، أكلتها المفضّلة المحاشي بأنواعها.


ورثت كارمن الصوت الجميل عن والدتها التي لم تستطع خوض هذا المجال، فعقدت كلّ إيمانها بابنتها. من هواياتها: السباحة والرياضة بأنواعها، خاصّةً كرة الطاولة. الشخص الأوّل الداعم لها: والدتها، عند حزنها تستمع إلى: أغنية "مركب ورق في البحر" لهدى عمّار،  عند فرحها تستمع إلى: شيرين،  الفنّان العربي المفضّل: وائل جسّار . الفنّانة العربيّة المفضّلة: شيرين. الفنّان العالمي المفضّل: مارك أنتوني


"محبوب العرب" لم يكن المحطة الأولى لكارمن؛ حيث شاركت في برنامج “ستار مودرن” الذي سر فيه لجنة التحكيم بصوتها وأدائها، وحققت فيه المركز الأول في المرحلة الأولى من التصفيات إلا أنه تم وقف هذا البرنامج، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة. إضافة إلى أنها شاركت في حفلات غنائية متعددة في مصر.


"عرب أيدول" نسخة معربة من برنامج عالمي شهير تم تقديمه في 40 بلدا، وقد تمكنت قناة إم بي سي من العودة من خالاله لتنافس بقوة على صدارة الفضائيات العربية بعد فترة من الكسل الفضائي.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site