الجمعة  2024-06-28 03:45:39 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أحمد حلمي يستعد لفيلمه الجديد "شوكولاته بيضا"

  • تاريخ الاضافة : 20 مارس 2012
  • القراء : 5,600
  • أرسل لصديق
  • طباعة




بدأ الفنان أحمد حلمي جلسات عمل مع السيناريست الشاب تامر ابراهيم  للإتفاق علي تفاصيل فيلمه الجديد "شوكولاته بيضا"، والذي تدور احداثة في إطار كوميدي.


وقال السيناريست تامر إبراهيم ان الفيلم في مرحلة التجهيزات حاليا، حيث حيث اختار أحمد حلمي القصة، ويقرأ حاليا أجزاء من السيناريو.


وعن قصة الفيلم قال أنه متكتم تفاصيل الفيلم حاليا بناء علي طلب حلمي الذي يحب أن يحيط كل أعمالة بالكتمان والسريرية إلي ان تظهر إلي النور .


الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان احمد حلمي هو فيلم " أكس لارج " الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث الشاب مجدي الذي يعيش وحيدا بسبب حجم جسمه وبدانته، مما يبعده عن الكثير من اصدقائه، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، فيلجأ إلى خاله (ابراهيم نصر) الذي يحاول مساعدته.


وآخر اعمال السيناريست تامر إبراهيم  هو الانتهاء من كتابة حلقات الموسم الثالث  للمسلسل الشهير "لحظات حرجة " وهو مسلسل مصري اجتماعي يتناول العلاقات الإنسانية بين المرضي والأطباء وما يحدث في عالم المستشفيات من مشاكل وعلاقات يومية عابرة من خلال اللحظات الحرجة ما بين الموت والحياة والتي يعيشها كلاً من المريض وأهله.


مسلسل "لحظات حرجة" أخرج أول موسم له المخرج شريف عرفة مع العديد من النجوم والمؤلفين والمخرجين الشباب في عام 2007 ، والعرض الأول له كان في 5 فبراير 2007 علي تلفزيون دبي . 







  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site