الخميس  2024-06-27 08:43:16 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

قمة كروية بين الأهلي والزمالك في العاصمة البريطانية

  • تاريخ الاضافة : 17 مارس 2012
  • القراء : 5,548
  • أرسل لصديق
  • طباعة



في أول قمة كروية بين عملاقي الأندية المصرية بعد حادثة بورسعيد الأليمة، يلتقي فريقا الأهلي والزمالك، ودياً، على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن، في شهر إبريل المقبل، على أن يحصل كل منهما على 250 ألف دولار.


وكانت إحدى شركات التسويق الرياضي، قد عرضت إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك، على استاد ويمبلي اللندني أحد يومي 21 و22 إبريل المقبل، ووافق الناديان على العرض.


وقال مدير الإعلام بالنادي الأهلي جمال جبر لـ CNN بالعربية إن "الأهلي تلقى عرضاً من إحدى شركات التسويق للعب أمام فريق الزمالك على استاد ويمبلي الشهر المقبل، ووافق الجهاز الفني على اللقاء، وينتظر الموافقة الرسمية من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي".


وأضاف جبر: "كنا نأمل أن يقام اللقاء الودي بين قطبي الكرة المصرية بالقاهرة، لإحياء ذكرى شهداء كارثة بورسعيد، حسب الاتفاق السابق بين رئيسي الناديين حسن حمدي وممدوح عباس، إلا أن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد دفعت الأهلي للموافقة على اللعب في إنجلترا".


وتابع قائلاً إن "الأهلي سيحصل على 250 ألف دولار مقابل اللعب أمام الزمالك، بخلاف تحمل الشركة المنظمة تكاليف السفر والإقامة لمدة أربعة أيام".


من جانبه رحب مجلس إدارة نادي الزمالك بالعرض، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة، وقال عضو مجلس الإدارة حازم إمام لـ CNN بالعربية، إن مجلس الإدارة عرض الأمر على الجهاز الفني، ووافق شحاتة، على اللعب أمام الأهلي ودياً، بشرط عدم تعارضه مع الارتباطات الأفريقية.


وسيلعب الزمالك لقاء الإياب أمام فريق أفريكا سبورت الإيفواري، في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 8 إبريل المقبل.


وأضاف إمام: "لعب الأهلي والزمالك على استاد ويمبلي الشهير، سيكون السابقة الأولى في تاريخ الأندية المصرية، وبالتالي كان من الصعب رفض العرض، بصرف النظر عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي والمقدر بـ 250 ألف دولار."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site