الجمعة  2024-06-21 11:22:16 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بريطانيا : تخفيض راتب ضابط الشرطة البدين

  • تاريخ الاضافة : 16 مارس 2012
  • القراء : 5,203
  • أرسل لصديق
  • طباعة



لم تعد التأثيران السلبية للبدانة تقتصر على ضعف النشاط، واللياقة البدنية، والتعرض أكثر لأمراض الضغط والسكر وأمراض القلب، فقد إنضم إلى ذلك تأثير سلبي آخر ، وهو خفض الراتب، حيث خلصت مراجعة أجرتها الشرطة البريطانية الى ضرورة خضوع ضباط الشرطة ومعاونيهم لاختبارات سنوية للوقوف على لياقتهم البدنية والا خفضت رواتبهم، وذلك بعد ان اظهر مسح ان 64 بالمئة منهم يعانون زيادة في الوزن، أو بدانة، أو بدانة مفرطة.


وأوصى التقرير الخاص بأجور وأوضاع الشرطة -الذي أجري باشراف حكومي- بمعاقبة الضباط الذين يخفقون ثلاث مرات في اختبار اللياقة البدنية مع امكانية تخفيض راتبهم ثمانية بالمئة وهو ما قد يمثل للبعض 3000 جنيه استرليني (4700 دولار).


وقال التقرير ان هذه التوصية جاءت في اعقاب استطلاع لاراء أكثر من 11500 ضابط وموظف بشرطة لندن خلص الى أن 44 بالمئة يعانون زيادة في الوزن و19 بالمئة يعانون بدانة وواحد بالمئة يعانون بدانة مفرطة.


واوصت المراجعة -التي جاءت في الوقت الذي تسعى الحكومة لخفض ميزانية الشرطة بنحو 20 بالمئة في اطار اجراءات للتقشف- بادخال تغييرات واسعة تسمح بتسريح الضباط وخفض الحد الادنى للرواتب ورفع سن التقاعد واشتراط تمتع العاملين بمؤهلات افضل.


وبينما لاقت هذه المقترحات ترحيبا عاما من قيادات الشرطة لم يكن وقعها طيبا على الضباط العاديين الذين يواجهون خطر تجميد رواتبهم ورفع مساهماتهم في المعاشات وخفض اعدادهم



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site