الخميس  2024-06-27 09:09:14 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بسرعة : صوتوا لـ "محبوبة العرب" .. كارمن سليمان

  • تاريخ الاضافة : 16 مارس 2012
  • القراء : 6,115
  • أرسل لصديق
  • طباعة




لأنها الأجمل صوتا وإحساسا وعاطفة .. لأنها الموهبة الواعدة التي يمكن أن تعيد للأغنية العربية زمن الفن الجميل، لأنها بسيطة رقيقة تشبه فتيات الطبقة المتوسطة اللائي يمتليء بهن العالم العربي، وهي الطبقة التي خرجت المبدعين، لأنها الوحيدة القادرة على الاستمرار لتصبح نجمة حقيقية . فالنجومية ليست فقط لقبا يمنح، ولكنها "قدر"، و"كاريزما"، و"قبول شعبي عام"، لكل ذلك "صوتوا لـ "كارمن سليمان" المشتركة المصرية في برنامج "عرب آيدول "  Arab Adol


لفتت كارمن الانتباه بمجرد ظهورها في البرنامج الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وتميزت بإمكاناتها الفنية العالية، وقدرتها على أداء كل الطبقات . كما تميوت بقدرتها على تقديم كل اللهجات والألوان الغنائية .


أشادت بها لجنة تحكيم البرنامج المكونة من المطرب اللبناني راغب علامة، والمطربة الخليجية أحلام، والملحن المصري حسن الشافعي، واجمعوا على أنها موهبة حقيقية، تفوق سنها . وتنبأوا لها بالمستقبل الباهر.


تعرضت كارمن لحملة ظالمة من بعض المواقع الألكترونية التي ذكرت أنها محترفة وليست هاوية، بسبب اشتراكها في مسابقات سابقة. ولكن النجم راغب علامة أكد أن مشاركة كارمن في مسابقات أخرى لا يتعارض مع قواعد "عرب أيدول".


كارمن سليمان من مصر، عمرها 17 عامًا ، من مواليد 7 أكتوبر 1994. وهي من برج الميزان. لا تحبّ كارمن أن تكون وحيدة بتاتًا، وهي تفضّل دائمًا أن تكون ضمن مجموعة. هادئة بطبعها، ومسالمة جدًّا، وتقول إنّ شخصيّتها ضعيفة قليلاً، ولكنها تكون قويّة عند اللزوم. ويُطلق عليها أصدقاؤها لقب "المجنونة"، أكلتها المفضّلة المحاشي بأنواعها.


ورثت كارمن الصوت الجميل عن والدتها التي لم تستطع خوض هذا المجال، فعقدت كلّ إيمانها بابنتها. من هواياتها: السباحة والرياضة بأنواعها، خاصّةً كرة الطاولة. الشخص الأوّل الداعم لها: والدتها، عند حزنها تستمع إلى: أغنية "مركب ورق في البحر" لهدى عمّار،  عند فرحها تستمع إلى: شيرين،  الفنّان العربي المفضّل: وائل جسّار . الفنّانة العربيّة المفضّلة: شيرين. الفنّان العالمي المفضّل: مارك أنتوني


"محبوب العرب" لم يكن المحطة الأولى لكارمن؛ حيث شاركت في برنامج “ستار مودرن” الذي سر فيه لجنة التحكيم بصوتها وأدائها، وحققت فيه المركز الأول في المرحلة الأولى من التصفيات إلا أنه تم وقف هذا البرنامج، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة. إضافة إلى أنها شاركت في حفلات غنائية متعددة في مصر.


"عرب أيدول" نسخة معربة من برنامج عالمي شهير تم تقديمه في 40 بلدا، وقد تمكنت قناة إم بي سي من العودة من خالاله لتنافس بقوة على صدارة الفضائيات العربية بعد فترة من الكسل الفضائي.


ورغم نجاح البرنامج ينتقد بعض النقاد اعتماده على تصويت الجمهور، حيث يمكن لمن يملك المال أن يضمن التصويت ، ويمكن أيضا عن طريق العصبية العربية المعروفة أن تصوت كل جنسية للمشاركة التي تنتمي إليها، دونما اعتبار للموهبة الفنية.



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 28 مارس 2012

بواسطة : roka 1

كارمن صوتك اكثر من رائع كملى مسيرتك الفنية وجمهورك الكبيييييييييييييييييييير وراكى

 
بتاريــخ : 24 مارس 2012

بواسطة : roaa 2

بصراحه هى صوتها جميييييييييييل كدا وهى اللى تستاهل

 
بتاريــخ : 24 مارس 2012

بواسطة : كمال الشامي 3

هي الأحسن والأعذب والأقدر صوتاً على اداء كافة الألوان

 
بتاريــخ : 16 مارس 2012

بواسطة : بدر 4

معكي يا كارررررررررررررررررمن

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site