الجمعة  2024-06-28 12:15:54 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مضيفة تثير الهلع بإعلانها وجود قنبلة على الطائرة

  • تاريخ الاضافة : 10 مارس 2012
  • القراء : 9,029
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


أثارت مضيفة جوية الرعب لدى ركاب طائرة أميركية، بعدما صاحت بطريقة هستيرية، محذرة من وجود قنبلة على متن الطائرة، وقال ركاب طائرة تابعة لشركة أميريكان ايرلاينز ان طاقم الطائرة وركابها تغلبوا على مضيفة جوية بدأت في الصياح في الإذاعة الداخلية بشأن احتمال تحطم الطائرة يوم الجمعة، وعادت الطائرة التي لم تكن اقلعت بعد الى ممر دخول الركاب.


وقال المتحدث باسم المطار ديفيد ماجانا أن الحادث الذي وقع في مطار دالاس فورت وورث الدولي أدى الى عودة الطيار أدراجه الى الممر ،حيث أخذت الشرطة ووكلاء من مكتب التحقيقات الاتحادي المضيفة التي لم يتم التعرف على هويتها لإخضاعها للتقييم النفسي.


وقال مسافرون وصلوا الى مطار أوهير الدولي في وقت لاحق أن المضيفة بدأت في الثرثرة عن مشاكل تقنية بالطائرة قائلة "ايها القائد لا يمكن أن أكون مسؤولة عن تحطم هذه الطائرة".


وقال مسافر لم يتم كشف النقاب عن هويته في تعليقات بثتها اذاعة دابليو.بي.بي.ام في شيكاجو "لم يرد أحد ، ثم بعد أن قالت "تحطم" مرتين عرفنا ان ثمة شيء ما خطأ".


وأضاف مسافر اخر لم يعرف نفسه "قالت انها كانت تعاني من اضطراب، لذا واصلنا الامساك بها الى أن وصلت الشرطة، وعندما حضروا وضعوا الأصفاد في يديها، وأنزلوها من الطائرة".


وتحدثت المضيفة أيضا عن فقدانها اصدقاء في هجمات 11 سبتمبر 2001 الارهابية على الولايات المتحدة.


ونقلت صحيفة دالاس مورنينج نيوز عن المسافرة ويتني بيسلر "قالت انها تريد فقط انت تنقذ أشخاصا، وأنها لن تتحمل المسؤولية إذا تحطمت الطائرة"، وقالت بيثاني كريستاكوس لدالاس اوبزرفر "كانت تتحدث عن عملية قتل دامية".


وقال ماجانا أن مضيفة أخرى عانت من جروح طفيفة خلال الشجار على متن الطائرة المتجهة الى شيكاغو، وأعلن مكتب التحقيقات الاتحادي، وشرطة المطار انهما لا يعتزمان اتهام المضيفة باي جريمة.





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site