الأثنين  2024-06-24 03:34:10 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

دراسة: صراخ المرأة في السرير ليس بسبب النشوة

  • تاريخ الاضافة : 09 مارس 2012
  • القراء : 9,949
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .


كشفت دراسة حديثة أن سبب أنين المرأة، أو إصدارها لأصوات أثناء ممارسة الجنس ليس بالضرورة أن يكون ناجماً عن المتعة، حيث أنه في حالات كثيرة يهدف إلى التعجيل في وصول الشريك إلى النشوة.



وجاء في الدراسة، التي شملت 71 أمرأة، بين سن 18 و48 عاماً، أن هناك العديد من الأسباب الأخرى لإصدار الأنثى هذه الأصوات، بعيداً عن كون السبب هو المتعة، كما هو متعارف عليه، وخصوصاً بين الرجال.



وأشارت الدراسة التي نشرها موقع CNN  إلى أن نحو 87 في المائة من النساء يصدرون أصوات أثناء الممارسة الجنسية لرفع ثقة الشريك بنفسه، من خلال إشعاره بقوته الرجولية، وفي المقابل ضعف الطرف الآخر، وهو ما يجده غالب الرجال أمراً جيداً، ويتماشى مع هرموناته الذكرية.



وجاء في الدراسة أن المفهوم العام عند الرجال هو أن إصدار النساء لأصوات الأنين أثناء الممارسة الجنسية مربوط بقرب موعد وصولهن إلى حالة النشوة، الأمر الذي يعطي الرجال انطباعاً بأنهم يقومون بالأمور المناسبة في الوقت المناسب، إلا أن الواقع عكس ذلك تماماً، وهو ما يسمى بـ"النشوة الوهمية"، التي تلجأ إليها العديد من النساء في محاولة لإنهاء هذا التواصل غير الناجح.



وبين الباحثون أن أفضل وسيلة لتحقيق تجربة جنسية حقيقية بين الشريكين، هو أن تخبر المرأة شريكها بما يجب عليه فعله، في حال لم يكن الأداء الجنسي يلبي الرغبات لديها، بالإضافة إلى المصارحة وإخبار الشريك عن الأمور غير المريحة، والتي تطفئ الشهوة لديها.



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 27 أبريل 2012

بواسطة : amr 1

فعلا كل الكلام دة صح بس كلام الباحثون غلط علشان المراْ عمرها ماهتقول للرجل اعمل دة وماتعملش دة حيائها يمنعها

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site