الخميس  2024-06-27 09:21:14 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

روسيا تختار ملكة جمال الربيع في يوم المرأة العالمي

  • تاريخ الاضافة : 07 مارس 2012
  • القراء : 7,227
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


توجت الحسناء الروسية ماريا جابينكو  ملكة جمال ربيع 2012 ماريا Gapenko، ووضعت تاجها الذهبي المرصع بالمجوهرات ، وذلك في احتفال كبير أقيم اليوم في مدينة جوريا على بعد 100 كيلومترا من فلاديفوستوك شمال شرق روسيا.


ويقام هذا الاحتفال في هذا التوقيت من كل عام تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي يحتفل به على نطاق واسع في جميع أنحاء روسيا.


وكانت روسيا قد توجت منذ أيام ملكة جمالها لعام 2012 ، وهي الطالبة أليزافيتا غولوفانوفا التي تبلغ من العمر 18 عاما. وتعتبر مسابقات ملكات الجمال فرصة للترويج السياحي ، حيث تستقطب هذه المسابقات أعدادا كبيرة من المواطنين والسياح.







  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site