الأحد  2024-06-23 06:30:59 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

البعض أفتى بحرمتها: اليوجا ترفع الأداء الجنسي

  • تاريخ الاضافة : 05 مارس 2012
  • القراء : 3,845
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


بعد أن حرمتها بعض التيارات الدينية لاعتبارات ما أنزل الله بها من سلطان، كشفت دراسة نشرتها مجلة التايم الأميركية، أن ممارسة رياضة اليوجا التأملية بصورة دورية تحفز الأداء الجنسي لدى الفرد، وبصورة خاصة عند النساء.


وجاء في الدراسة أن التنفس السريع عند ممارسة الرياضات بشكل عام يحفز الأعضاء التناسلية عند كلا الجنسين، وتأتي رياضة اليوجا لتضيف عنصراً هاما يتمثل بقوة التركيز والتأمل، الأمر الذي مع الوقت والممارسة يساعد رفع مستوى الأداء الجنسي، والتحكم بتقديم أو تأخير النشوة الجنسية.


الدراسة التي جاءت لتؤكد ما كان شائعا عن ممارسة رياضة اليوجا وتأثيرها المباشر على الحياة الجنسية للأفراد، أكدت أن هناك عناصر أثارة تؤثر بشكل مباشر على الرغبة الجنسية عند ممارسي هذه الرياضة، حيث أن الأوضاع التي يتم اتخاذها أثناء ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى نقل الجسد من وضعية إلى أخرى، والجو العام داخل صالات اليوغا الجماعية، كلها عوامل تحفز الغرائز الجنسية.


وأشارت الدراسة إلى أن الأفراد الذين تقل عندهم الرغبة الجنسية، وهو أمر شائع في الولايات المتحدة والذي يسبب في غالب الأحيان إلى خلافات زوجية، ينصحوا بممارسة رياضة اليوجا، التي ستنمي الغرائز في العقل الباطني واللاواعي، الأمر الذي سيظهر تبعاته على الحياة الجنسية للفرد مع مرور الوقت.


ومن الأمور الغريبة التي كشفت عنها الدراسة، أن ممارسي رياضة اليوجا لوقت طويل وخصوصا النساء منهم، لديهم القدرة على التحكم بأوقات النشوة، لحد يمكنهم من الحصول على النشوة الجنسية من خلال التأمل فقط، دون الحاجة إلى القيام بأي ممارسات جنسية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site