الجمعة  2024-06-28 05:01:48 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

حركة فاضحة للمغنية "أديل" تثير الاستهجان

  • تاريخ الاضافة : 24 فبراير 2012
  • القراء : 6,464
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


صدمت المغنية البريطانية أديل جمهورها والحاضرين في حفل توزيع جوائز مسابقة "بريت أوردز" في لندن أمس، عندما رفعت يدها اليمنى، وأشارت للجمهور بأصبع يدها الأوسط، وهي حركة خارجة معروفة في العالم العربي في الأوساط السوقية كمرادف لفعل الفاحشة الجنسية، وامتدت الصدمة أيضا لعموم المشاهدين والقراء الذين شاهدوا الحفل على الهواء مباشرة . وأيضا من رأوا صورة المغنية التي طيرتها وكالات الأنباء العالمية.
وقامت المغنية  أديل بهذه الحركة عقب فوزها بجائزتين من جوائز المسابقة، هما جائزة أفضل ألبوم غنائي، كما فازت أيضا بجائزة المسابقة لأفضل مغنية بريطانية، وذلك بعد أن أطالت في كلمتها وتجاوزت الوقت المحدد، فاضطر مسؤولو الحفل إلى قطع الصوت عنها، وقطع بث الكلمة التي ألقتها بمناسبة استلام إحدى الجائزتين.
وقوبلت المغنية بصيحات استهجان من الحاضرين، فقالت إنها أشارت بإصبعها الأوسط اعتراضا على مقاطعتها، وليس لجمهورها، وأضافت: "أعتذر إذا أسأت إلى أي شخص لكنني تعرضت للإساءة أيضا".
وقالت أديل تعقيبا على استلامها جائزة أفضل ألبوم، وهي أهم جائزة بريطانية في هذه المسابقة: "لا شيء يجعلني أكثر فخرا من عودتي إلى بلادي بست جوائز غرامي، ثم حضوري لمسابقة بريت، وفوزي بأفضل ألبوم للعام. أنا فخورة جدا لكوني بريطانية وبرفعي العلم البريطاني."
لكن قطع البث عنها أثناء إلقاء كلمتها أثار جدلا بين الجمهور، حيث قطعت الكلمة ليتم تقديم فقرة غنائية لفريق بلر. لكن أديل أضافت بعد ذلك: "كنت على وشك أن أقدم الشكر للجمهور البريطاني لكل دعمهم لي، ولكنهم قطعوا عني البث. لذا، شكرا لكم على هذا الدعم الرائع."
وقالت شبكة تليفزيون "آي تي في" في بيان لها بشأن الواقعة: " مسابقة بريت هي حدث يذاع على الهواء، وللأسف البرنامج كان قد استغرق وقتا أكثر من المحدد له، وكان علينا أن نتحرك. نود أن نعتذر لـ أديل لمقاطعتها."
وأضاف أحد المتحدثين باسم المسابقة: " نحن نأسف لوقوع هذا، ونرسل اعتذارنا الشديد لأديل بأن أكبر لحظة بالنسبة لها تم تقليصها".
وأضاف: "نحن لا نريد ذلك أن يقلل من انجازها الرائع بالفوز بأكبر جائزة في تلك الليلة، فهي جائزة تتوج ما يعتبر أروع عام بالنسبة لها".
وهذه الحركة الخارجة بدرت من قبل من بعض المشاهير ، كتعبير سوقي عن الاحتجاج والرفض، على سبيل المثال قام جمال مبارك ابن الرئيس السابق حسني مبارك بحركة خارجة بأصبعه، للمحامين المطالبين بالحق المدني في قضية محاكمته هو وأخيه ووالده، وذلك بعد الاستماع لشهادة المشير محمد حسين طنطاوي  رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم، والتي اعتبرها البعض تصب في صالح الرئيس السابق.
نفس الحركة الخارجة اتهم بأدائها نجم النادي الأهلي محمد بركات عندما أحرز بركات هدف الفوز الثالث في الوقت الضائع في مباراة الأهلي والزمالك العام الماضي، وذلك بعد أن توقع الجميع تعادل الفريقين.
ودافع محمد بركات عن الطريقة التي احتفل بها بهدفه في مرمى الزمالك، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة إلى الجماهير البيضاء، وقال إنه اعتاد رفع يده عقب أي هدف يسجله في مرمى أي خصم.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site