الأحد  2024-06-23 06:00:06 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مشاعل وحلا يصورات "بنيتي المحبوبة"

  • تاريخ الاضافة : 26 اكتوبر 2011
  • القراء : 6,459
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بعد النجاح الذي حققه ألبوم "بابا نزل معاشه" الموجّه للأطفال، والذي جمعت فيه شركة "بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمجموعة MBC عدداً كبيراً من الفنانين، أعلن المكتب الفنّي التابع لمجموعة MBC عن تصوير أغنية "بنيّتي الحبوبة" التي جمعت الفنانة مشاعل والطفلة حلا الترك، والأغنية من كلمات خالد العوض، ألحان عصام كمال وتوزيع حسام كمال.
تمّ التصوير مع المخرج اللبناني زياد برازي على مدار يومين كاملين في بيروت. وقد أثنى برازي على  موهبة الطفلة حلا في الغناء كما في التمثيل، وأضاف قائلاً: "شكّلت الفنانة مشاعل مع الطفلة حلا مادة جميلة للمشاهد، كون مشاعل تمتلك إحساساً فنياً رائعاً، فيما تتمتّع حلا بكاريزما مميّزة وحضوراً لافتاً لا تجده لدى طفلة في سنّها".
 وعن سيناريو الكليب قال: تلعب الفنانة مشاعل دور والدة حلا، تلك الطفلة الشقيّة المحبّبة إلى القلب، في أحداث تدور ضمن قالب كوميدي".
أمّا مشاعل فلقد عبرت عن فرحها بهذا العمل حيث ولأول مرة تغني في قالب كوميدي وأكّدت أنّ حلا هي أكثر من ساعدها على أداء الدور كما يجب.
وأبدت حلا ارتياحها للعمل للمرة الثانية مع زياد، فهو "يضحكها ومهضوم". كما أنّ مشاعل تساعدها في كلّ احتياجاتها داخل وخارج التصوير.
وسيبدأ بثّ هذا الكليب في الأيام القليلة المقبلة على قناة "وناسة" التابعة لمجموعة MBC لمدة أسبوع، ثمّ على باقي قنوات الموسيقى العربية.

بيروت : خاص



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site