الأحد  2024-06-30 04:40:36 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"لارا إسكندر" تبكي لصدور ألبومها الأول بعيدا عن مصر

  • تاريخ الاضافة : 12 فبراير 2012
  • القراء : 7,743
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أطلقت المطربة المصرية لارا اسكندر أول ألبوم فردي لها تحت عنوان About A Girl خلال حفل في MyBar في الوسط التجاري للعاصمة بيروت، ويشكل هذا العمل نقطة انطلاق لبلوغ لارا اسكندر النجومية.


خلال الحفل، التقت لارا نجمة ستار أكاديمي عام 2008 بمشجعيها من بين الحضور إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام والضيوف من الشخصيات البارزة، منهم برونو بوجياني، مدير أعمال فنان البوب الإيطالي العالمي ايروس رامازوتي.


 وبعد الإعلان عن إطلاق الألبوم، تم توزيع نسخ منه، ما أتاح للناس الحاضرين أن يكونوا أول من يحصل على ثمرة المجهود الغنائي الأول لنجمة مصر الصاعدة لارا اسكندر.


يتضمن الألبوم الغنائي الأول، الذي أنتجه جان ماري رياشي، إحدى عشرة أغنية تنتمي إلى أنواع متعددة من الغناء. ويحوي هذا الألبوم، الذي من المتوّقع ان يلقى رواجا كبيرا، على أعمال لكبار المنتجين في العالم إضافة إلى عمل صوتي نادر للارا اسكندر. فالأغاني على غرار Chains و Mission is you تساهم في ضبط نغم المسيرة الغنائية التي بنتها لارا، في حين أن New York التي أنتجها Da Beatfreaks تتضمن إيقاعا ساحرا يدعمه أسلوب لارا الخاص في الغناء، ما يحمل الألبوم إلى مستوى تصاعدي نابض، من المؤكد أنه سيجعل المستمعين يطلبون المزيد.


ولكن هذا الألبوم لا يشكل مساحة لإظهار أداء الفنانة الغنائي الرائع فحسب، بل إنه يظهر أيضا موهبتها في الكتابة، ففي أغنية See The Beauty، تكشف لارا عن الناحية العاطفية الناعمة من شخصيتها، كما أنها كتبت كلمات أغنيتي Egypt و My Friend من هذا الألبوم.


ويتضمن هذا الألبوم أيضا ديو غنته لارا مع والدها شوني تحت عنوان Amici di Sempre باللغة الإيطالية، وهو من تأليف ماسيميليانو غاغلاردي، ابن بيبينو غاغلاردي الشهير، الذي أتى خصيصا إلى بيروت للعمل مع لارا خلال جلسات التسجيل، وهناك ديو آخر يتضمنه هذا الألبوم أدته لارا مع فنان الراب Gaza-NY المعروف في أغنية Egypt.


وتعتمد لارا للانطلاق في المجال الموسيقي على مدير أعمالها Ray Kay، الذي اشتهر بعمله مع فنانين متعددين، منهم على سبيل المثال لا الحصر بيونسيه، ولايدي غاغا ، وجاستن بيبر، وبريتني سبيرز، وكان  Ray Kay قد أخرج أول تسجيلي فيديو موسيقيين من ألبوم About a Girl لأغنيتي Mission is you و Chains. ومع هذين التسجيلين اللذين سبق وحصدا أصداء ايجابية، وُضعت لارا على المسار الصحيح لتواصل صعودها في عالم البوب.


وتشغل لارا حاليا منصب سفيرة لمنتجات Herbal Essences، ما يساهم في تدعيم مسيرتها الفنية، ومع كونها واحدة من أصغر المتبارين في "ستار أكاديمي"، سرعان ما أصبح للارا مشجعين بفضل صوتها الدافئ وشكلها الرائع وحضورها الساحر على المسرح. وبانتقالها إلى المرحلة النصف نهائية، لفتت نظر المنتج الفائز بجوائز عدة جان ماري رياشي.


تبنى جان ماري رياشي، الذي أسس JMR Productions، لارا بعد أن كان شاهداً على أدائها الساحر في "ستار أكاديمي"، وقد عمل هذا الثنائي بشكل وثيق في الاستديو من أجل صقل صوت لارا الفريد، وجعله يتناغم مع الكلمات المفعمة بالعاطفة الصادقة والمقترنة بالألحان الاستثنائية، وأثمرت النتائج عن مجموعة مذهلة من 11 أغنية سوف تحمل هذه المغنية الصاعدة إلى مستوى أعلى من النجومية. 


وعلقت لارا التي ملأت الدموع عينيها بسبب تأثرها بإطلاق ألبومها الأول بعيداً عن بلدها الأم مصر بسبب الأحداث الأخيرة على هذا الألبوم بالقول: "إن العمل على ألبوم About a Girl كان واحدا من أفضل التجارب التي عشتها. أنا فخورة إلى حد كبير بهذا العمل الذي ابتكرناه أنا وجان ماري. كما أننا نتطلع إلى العودة مجددا إلى الاستديو من أجل التعاون في أعمال مستقبلية. والآن، وبعد إطلاق هذا الألبوم، علينا أن نحمل الموسيقى إلى الناس. لذلك، توقعوا أن تروني في جولات غنائية في كل أنحاء المنطقة خلال الأشهر المقبلة. إنني متحمسة جدا للقاء المشجعين شخصيا، ونشر موسيقاي أبعد بكثير مما كنت أتوّقع".


وشكرت لارا الصحافة اللبنانية التي واكبتها من بدايتها ودعمتها وشجّعتها وفي اليوم التالي احتفلت لارا مع جمهورها بتوقيع الألبوم في وسط بيروت أيضاً وتحديداً في Ajami square في أسواق بيروت، وأحيت حفلاً فنياً حيث أدّت عدداً من أغنياتها بمرافقة فرقة راقصة عالمية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site