الخميس  2024-06-27 09:09:48 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أميركا : رسائل جنسية في حلوى للأطفال

  • تاريخ الاضافة : 04 فبراير 2012
  • القراء : 5,843
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة
تعهدت شركة متخصصة بصنع سكاكر وحلويات الأطفال بالتحقيق في رسائل جنسية قالت طفلة إنها عثرت عليها مكتوبة فوق قطعة كانت تهم بتناولها، بعد أن حصلت عليها من عائلتها التي أبلغت عن شعورها بـ"الصدمة" حيال الاكتشاف.
ووفقا لموقع CNN الذي نشر الخبر أمس فقد تم اكتشاف الأمر عندما قالت الطفلة سايرا بوش، التي تبلغ من العمر 12 سنة، إنها عثرت على الرسالة منقوشة فوق قطعة سكاكر مخصصة للأطفال بمناسبة عيد الحب في 14 فبراير الجاري.
وأضافت الطفلة: "شعرت بالصدمة عندما رأيت الرسالة، وسارعت إلى إطلاع والدتي عليها. وقال ديريك، والد الطفلة، إنه اكتشف أن قطعة السكاكر المخصصة للأطفال قد كُتب عليها "أثداء جميلة،" مضيفاً أنه مندهش جراء ما جرى.
وأضاف ديريك إنه ابتاع السكاكر من متجر مخصص للتخفيضات في كاليفورنيا خصيصاً لابنته خلال عيد الحب لأن القطع الموجودة فيه مصنوعة على شكل قلب، مضيفاً أن شعر بالاستياء الشديد جراء الحادث.
وبحسب ديريك، فقد قال بمراسلة الشركة المنتجة للسكاكر، والتي استجابت لرسالة فوراً، واتصلت به في اليوم التالي طالبة الحصول على القطعة والكيس الذي كانت فيه لإجراء تحقيق داخلي.
وذكر ديريك أنه لا يرغب في رفع دعوى قضائية على الشركة أو طلب تعويضات منها، ولكنه يريد تحذيرها حيال ما يجري بهدف منع تكراره.
وأوضح ديريك قائلاً: "أريد لفت نظر الجميع إلى هذا الأمر، فعليكم الحذر حيال ما تحصلون عليه،" بالمقابل، قال مدير المتجر الذي اشترت منه العائلة السكاكر إن هذا الحادث فريد من نوعه.




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site