الجمعة  2024-06-21 11:12:19 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نقل ديمي مور للمستشفى بعد تدخينها مادة مجهولة

  • تاريخ الاضافة : 29 يناير 2012
  • القراء : 4,533
  • أرسل لصديق
  • طباعة

يشير تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية مع خدمة الطوارئ، إلى أن الوعكة الأخيرة التي ألمت بالممثلة الأمريكية، ديمي مور، وتمثلت في معاناتها من "تشنجات،" نجمة عن تدخينها "مادة مجهولة" نقلت على إثرها إلى مستشفى.


وكانت  نجمة فيلم "Ghost" و"Few Good Men" قد نقلت سريعاً إلى مستشفى "ساوثرن كاليفورنيا"، ليل الاثنين الماضي، إثر مكالمة هاتفية مع خدمات الطوارئ، كُشف عن تفاصيلها الجمعة.


وخلال المكالمة الهاتفية قالت متصلة، ولم يكشف عن هويتها، في إشارة إلى مور: "قامت بتدخين شيء ما، ليس ماريغوانا، لكنه شبيه بالبخور، ويبدو أنها تعاني من بعض التشنجات."


وأوضحت: "يبدو إنها شبه غائبة عن الوعي" و"تحترق" و"بالكاد" تتنفس"، مضيفة بأن ردة فعل "مور" لتدخين تلك المادة كانت "عرضية."


وأضافت أخرى تحدثت بدورها مع خدمة الطوارئ: "إنها ترتجف، وشبه غائبة عن الوعي.. وتعاني من أشياء أخرى أيضا."


وحول الحادثة، قال وكيل أعمال النجمة إن مور، التي انفصلت مؤخراً من زوجها أشتون كوتشر، تعاني من الإجهاد والإرهاق، ونوه: "لجأت لالتماس مساعدة مختصين لمعالجة الإرهاق وتحسين حياتها الصحية عموما.. وتتطلع قدماً للتعافي وهي ممتنة لدعم الأصدقاء والعائلة."


والخميس، قال أحد مندوبيها إن الممثلة تسعى الحصول على عناية طبية وعلاج لنوبات الإرهاق والإجهاد، التي تعاني منها منذ الانفصال عن كوتشر.


وقال أحد مندوبي الممثلة مور لـ CNN إنه كان من المقرر أن تقوم مور، 49 عاما، بتمثيل دور غلوريا ستاينم، في فيلم "لافليس."


 وتردد خبر نقل مور إلى المستشفى الثلاثاء، وسط شكوك أن السبب يتعلق بتعاطي للمخدرات، إلا أن مندوب مور لم يكن لديه تعليق على تلك المزاعم.


 وأكد متحدث باسم مركز إطفاء لوس انجلوس لـ CNN "أن مركز الإطفاء تجاوب مع اتصال هاتفي طارئ من العنوان نفسه الذي تقطنه الممثلة، بدعوى أنها تشكو من ألم غريب."


ويذكر أن الممثلة كانت في منتصف تسعينات القرن العشرين من أغلى نجمات هوليوود أجرا، بعد أن مثلت فيلم "جي أي. جين" اللذان لاقا نجاحا كبيرا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site