الأحد  2024-06-30 06:47:15 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مارادونا يخرج من غرفة العمليات ويعود للملاعب غدا

  • تاريخ الاضافة : 17 يناير 2012
  • القراء : 5,552
  • أرسل لصديق
  • طباعة


أكد النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية انه يتمتع بصحة جيدة، داعيا جمهوره إلى الاطمئنان عليه، مؤكدا انه بدأ عمليا متابعة شئون فريقه، وسوف يعود للملاعب غدا، وخضع مارادونا لجراحة ناجحة في مستشفى خاص في دبي الأحد الماضي لإزالة حصوات في الكلى.


وقال الطبيب المعالج لمارادونا الدكتور ياسر جاسم لـ"د.ب.أ" ، أن "حالة مارادونا استقرت تماما، ويمكن ان يمارس الرياضة، وان يبذل أي مجهود بدني، ومتاح له لسفر دون أية عوائق طبية".


وأضاف "العملية التي أجريت للنجم الأرجنتيني كانت دون جروح أو شق في البطن، بل تمت باستخدام المنظار وأشعة الليزر، وبالتالي لا خطر من بذل أي مجهود بدني".


وأوضح أن المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي كان يعاني من مغص كلوي شديد، ودخل المستشفى الأحد بوصفه حالة طارئة، وتم تقييم حالته في قسم الطواريء، وتم التعامل معه بصورة عاجلة".


وأضاف "أجريت للمريض فحوص كاملة، وتبين انه يعاني من حصوة متجمعة منذ سنوات في الكلى، ونزلت الى اسفل الحالب، مسببة انسداد فيه، مرجحا أن يكون السبب في تحرك الحصوة هو المجهود البدني".


وأشار الطبيب "تم شرح الحالة للمريض، وتم نصحه بإجراء الجراحة في أسرع وقت، فوافق في الحال، خاصة انه مرتبط بموعد سفر خلال الايام المقبلة".


وأضاف "كان مارادونا بسيطا للغاية وهو يتعامل مع الطاقم الطبي، ولم يطلب الاتصال بجهات طبية في دول كبرى لاستشارتها كما يفعل البعض، بل تقبل الامر، ووافق على الجراحة على الفور، مشيرا الى ان العملية استمرت مايقرب من ساعتين كان خلالها المريض تحت التخدير الكلي".


وأشار جاسم الى انه كان يتواصل مع المريض عبر مترجمه الخاص الذي رافقه أثناء وجوده بالمستشفى، خاصة وان مارادونا لايجيد اللغة الانجليزية.


وردا على سؤال حول الأثار التي يمكن ان يسببها التأخر في علاج هذه الحالة قال، إذا ما تأخر المريض في علاج مثل هذا النوع من الحصوات قد يصاب بالتهاب في الكلى، ويتعرض لآلام شديدة، معتبرا ان مارادونا كان صائبا في التوجه بسرعة للمستشفى، ماساعده في التخلص من الألم ومنع عنه المضاعفات.


واستقبل مارادونا منذ خروجه من غرفة العمليات مجموعة من أصدقائه المقربين، ومسئولين في نادي الوصل، وبقي الى جواره مساعده وزوجته.


وأقام مارادونا في الجناح الملكي في الطابق الرابع في المستشفى الكندي في دبي، خلال فترة النقاهة، وتحول الطابق الذي يشغله إلى حديقة بسبب كميات الورود الكثيرة التي أرسلت له اليوم.


من جانبها قالت إدارة الوصل، أن مارادونا سوف يبقى في أجازة لمدة يوم إضافي، ويعود غدا  لقيادة الفريق.


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site