السبت  2024-06-22 01:44:00 آخر تحديث 2024-06-22

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

رسالة مؤثرة للملكة أليزابيث بعد نجاح عملية لزوجها فيليب

  • تاريخ الاضافة : 26 ديسمبر 2011
  • القراء : 5,076
  • أرسل لصديق
  • طباعة

أشادت الملكة اليزابيث بأهمية الترابط الاسري في اوقات الازمات وذلك في رسالة مؤثرة بمناسبة عيد الميلاد يوم الاحد في الوقت الذي يتعافي فيه زوجها (90 عاما) في المستشفى بعد جراحة في القلب.


وستحتفل اليزابيث -التي سجلت كلمتها السنوية قبل نقل الامير فيليب للمستشفى يوم الجمعة الماضي- بمرور 60 عاما على اعتلائها عرش بريطانيا العام القادم بجولة شاملة في ارجاء البلاد رغم ان حالة فيليب ربما تعني تقليص حجم المهام المنوطة به.




وتركزت الاضواء على العائلة المالكة في مطلع الاسبوع بعد نقل الامير فيليب الى المستشفى اثر شعوره بالام في الصدر. واجريت له جراحة ناجحة لتوسيع شريان مسدود بالقلب في وقت متأخر يوم الجمعة وقال أطباء ان حالته المعنوية جيدة منذ ذلك الحين.




وقالت الملكة (85 عاما) "رأينا انه في وقت الشدة غالبا ما نستمد القوة من عائلاتنا..واحيانا ما تتشكل صداقات جديدة في اوقات المحن..وفي اوقات الازمات تكسر المجتمعات الحواجز وتتكاتف لمساعدة بعضها بعضا."




وتابعت "غالبا ما تجد العائلات والاصدقاء والمجتمعات مصدرا للشجاعة ينبع من داخلها."




ومن المرجح ان يغيب فيليب عن معظم -ان لم يكن- كل تجمعات العائلة المالكة بمناسبة عيد الميلاد في مقر اقامتها الريفي في ساندرينجهام بشرق انجلترا حيث سيتابع الاطباء حالته الصحية.




وقالت الملكة "الشعور بأهمية الاسرة غمر بالطبع الامير فيليب وانا شخصيا بزواج اثنين من احفادنا هذا العام."


وكان زواج الامير وليام من كاثرين ميدلتون وزواج زارا فيليبس من لاعب الرجبي الانجليزي مايك تندال حدثين بارزين في عام مزدحم للملكة شمل ايضا رحلة الى استراليا وزيارة من الرئيس الامريكي باراك اوباما



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site