الأحد  2024-06-30 11:33:20 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

المغربية روبي عشيقة برلسكوني تضع طفلتها الأولى

  • تاريخ الاضافة : 21 ديسمبر 2011
  • القراء : 9,386
  • أرسل لصديق
  • طباعة


وضعت الراقصة المغربية روبي ، التي اتهم رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني بدفع أموال لها مقابل ممارسة الجنس بينما كانت قاصرا ، مولودتها الأولى اليوم الثلاثاء في مستشفي بميناء جنوة في إيطاليا.



وذكرت كريمة المحروق ، الشهيرة باسم "روبي سارقة القلوب" وعمرها حاليا 19 عاما ، أنها اختارت لمولودتها اسم صوفيا إيدا ريسو .


وقالت في حديث عبر الهاتف لقناة "سكاي تي جي 24" التليفزيونية الإخبارية الإيطالية من مستشفى فيلا سكاسي :"إننا سعداء".


كما قال صديق روبي ووالد الطفلة لوكا ريسو عن المولودة "إنها في حالة جيدة وبالمثل والدتها" ، وذلك في حديث لصحيفة "سيكولو إكس آي إكس" المحلية في جنوة.


ونقلت الصحيفة عن رجل الأعمال ريسو "41 عاما" القول "الآن لا يتضح بمن ستكون الطفلة أكثر شبها … دعونا نأمل أن تكون جميلة مثل روبي . وربما فيما يتعلق بالعقل لدي أمل أن تشبهني".


كان أحد رجال الشرطة السرية أدلى بشهادته هذا الشهر في محاكمة برلسكوني
في ميلانو ، قد قال إن روبي - التي كانت في سن 17 عاما - شاركت في "ممارسات جنسية" في حفلات أقامها برلسكوني عام 2010 في منزله .


وطبقا للشاهد ماركو كياتشي ، فإن دور روبي في حفلات العشاء التي أقيمت في فيلا برلسكوني كشف عنه النقاب عن طريق "اعتراض مكالمات وتسجيلات هاتفية" بينها مكالمات بين المحروق وريسو.


يذكر أن رجل الشرطة السرية هو الأول بين 200 شاهد من المقرر أن يدلوا بشهاداتهم في المحاكمة التي بدأت في أبريل الماضي.


وتوقفت إجراءات المحاكمة بشكل متكرر بعد عدد من جلسات الاستماع . وكان برلسكوني ، الذي استقال من منصبه كرئيس وزراء في 12 نوفمبر الماضي ، قد استند إلى  المسئوليات السياسية قبل ذلك  كمبرر لعدم تمكنه من حضور الجلسات.


وتتهم النيابة برلسكوني في هذه القضية أيضا باستغلال منصبه كرئيس وزراء للتعتيم على علاقته بروبي . ولكن برلسكوني ينفي ذلك.


 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site