الجمعة  2024-06-28 04:48:42 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"شارلوك هولمز : لعبة الظلال" يتصدر شباك التذاكر

  • تاريخ الاضافة : 21 ديسمبر 2011
  • القراء : 4,741
  • أرسل لصديق
  • طباعة

تصدر فيلم "شارلوك هولمز: لعبة الظلال" شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا في أيام العطلة الأسبوعية التي شهدت بطئا في تحقيق الإيرادات.



وحقق الفيلم الذي يلعب بطولته روبرت داوني حي آر وجود لو 40 مليون دولار أمريكي (25.8 مليون جنيه استرليني)، وهذا أقل مما حققه الجزء الأول من إيرادات لدى افتتاحه في عام 2009 والتي بلغت 62.3 دولار أمريكي (40.2 مليون جنيه إسترليني).



وهناك أمل في أن تتحسن الإيرادات خلال فترة إجازات رأس السنة.


وجاء فيلم "ألفين والسناجب" في المرتبة الثانية محققا 23.5 مليون دولار (15.2 مليون جنيه استرليني) وهو ما يعادل نصف ما حققه الجزءان السابقان له في افتتاح العطلة الأسبوعية.


وكانت هناك تقارير إيجابية بالنسبة لفيلم توم كروز "المهمة المستحيلة - بروتوكول الشبح" الذي جاء في المرتبة الثالثة بعد فيلم "آلفين والسناجب". فقد حقق الفيلم الذي يعرض حصريا على شاشات سينما إيماكس وبعض دور السينما الضخمة، 13 مليون دولار (8.4 مليون جنيه استرليني) بعد افتتاحه في حوالي 425 موقعا.


وفي المقابل تم عرض الجزء الثاني من فيلم شارلوك هولمز والجزء الثالث من فيلم


"آلفين والسناجب" في أكثر من 3,700 دار عرض لكل منهما.


وجاء في المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي "ليلة رأس السنة" في الأسبوع الثاني من عرضه محققا إيرادا قدره 7.4 مليون دولار (4.8 مليون جنيه استرليني) في فترة عطلة الأسبوع.


وجاء فيلم "الجليس" في المركز الخامس محققا 4.4 مليون دولار (2.8 مليون جنيه استرليني) بين يوم الجمعة ويوم الأحد.


وفي أعقاب أسوأ إيرادات لعطلة نهاية الأسبوع في شباك التذاكر منذ ثلاث سنوات، انخفضت الإيرادات بنحو 12 في المئة مقارنة بنفس الفترة خلال عام 2010.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site