الجمعة  2024-06-28 08:08:35 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صور .. ملكات جمال العالم عند سفح الأهرامات

  • تاريخ الاضافة : 14 أبريل 2016
  • القراء : 2,707
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .

تستضيف مصر 55 متسابقة من أنحاء العالم في إطار الدورة الثانية لمسابقة اختيار ميس "إيكو يونيفرس"، "ملكة جمال السياحة والبيئة"، وهي المسابقة التي تأسست العام الماضي، بهدف الترويج لسياحة البيئة، وزيادة الوعي بشأن الاستدامة البيئية.

وزارت المشاركات في المسابقة ـ التي بدأت يوم 28 مارس، وتستمر حتى 15 أبريل ـ منطقة أهرامات الجيزة في القاهرة يوم الأحد 10 أبريل.، وشاركن في إطار المسابقة في منافسات عدة، بينها مسابقة تصميم ثوب يصنع بالكامل من مواد معاد تدويرها.

وتمنح الفائزة بالمسابقة جائزة نقدية قدرها عشرة آلاف دولار، وفرصة للسفر حول العالم وحضور مناسبات وأنشطة تهدف إلى الحفاظ على البيئة.

وقالت ملكة جمال السياحة والبيئة الأميركية المشاركة في المسابقة، وتدعى سامانتا جوي هارت "أُمثل الولايات المتحدة هنا في مسابقة ميس إيكو يونيفرس. برنامجي في المسابقة هنا خاص بالسفر صديق البيئة إضافة إلى مصادر الطاقة المتجددة. سعيدة للغاية بعودتي للقاهرة مرة أخرى"، وفق ما نقلت "رويترز".

وشاركت ملكات الجمال أيضا في محاضرة بمكتبة الإسكندرية في مدينة الإسكندرية الساحلية في أعقاب زيارتهن لمدينة الأقصر بجنوب مصر.

وقالت ملكة جمال إنجلترا المشاركة في المسابقة كيت ماري "الزيارة التي أحببتها حقيقة كانت زيارة وادي الملوك. كنت دائما مهتمة بها ومنذ كنت طالبة في المدرسة كنت أحلم بزيارتها. لذلك فإن رؤية كل تلك المعابد ووجودي هنا اليوم تجربة مدهشة. بالتالي فأنا ممتنة جدا لهذه التجربة".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site