الأحد  2024-06-30 06:26:49 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

من الصعب أن لا تقع في حب ميرندا كير

  • تاريخ الاضافة : 15 ديسمبر 2015
  • القراء : 2,604
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

من الصعب أن لا تقع في حب ميراندا كير، ..  ظهرت ميراندا كير الزوجة السابقة للممثل أورلاندو بلوم، بمظهر رائع في عرض أزياء في طوكيو، وأثارت حسد الفتيات والسيدات، اللائي تمنين أن يكن بنفس الجمال الذي ظهرت به باللون الأحمر.

بدت الممثلة البالغة من العمر 32 عاما مثيرة في ثوب أحمر قصير، وارتدت معه زوج مطابق من الأحذيه، وأحمر الشفاه، وطلاء الأظافر، وبدت سعيدة وهي تستقبل الجماهير، وتلتقط الصور معهم.

وظهرت الموديل ميريندا – وهي أم لطفل واحد - في عرض أزياء المصمم سامانثا ثافازا، متهادية علي منصة العرض
وجاء ظهورها في حفل الموضة باليابان بعد نشر عدة صور لها في إحدي المجلات اليابانية، حيث تألقت المرأة السمراء المفعمة بالحيوية في الفيديو الذي نشرته المجلة.

وفي الفترة الأخيرة ،  لم تقتصر ميراندا علي الصور التي تكشف المزيد من جسدها،  بل وتوضح منحنيات جسدها كما كما تلبس الكعب العالي، وستظهر علي غلاف الطبعة الاسترالية من المجلة، الذي سيصدر في يناير القادم.

وعن عطلة عيد الميلاد قالت الموديل لمجلة فوغ: "بالنسبة لي من المهم حقا أن أكون مع عائلتي في هذا الوقت من العام، لذلك نحن ذاهبون الى استراليا للبقاء مع جدي، وجدتي، وعائلتي الكبيرة.

وأضافت "نقيم جميعا معا، ونطهي معا، وليس هناك ضغط على شخص واحد ليفعل كل شيء. وأهم شيء في عيد الميلاد هو قضاء الوقت مع بعضنا البعض."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site