الأثنين  2024-06-24 03:46:01 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بعد الرفض مرتين .. فياجرا نسائية في الأسواق

  • تاريخ الاضافة : 07 سبتمبر 2015
  • القراء : 4,089
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

تنتشر في الأسواق أنواع مختلفة من علاجات الضعف الجنسي للرجال، أشهرها فياجرا التي حلت مشكلة الملايين من الرجال مع الانتصاب ، وفي المقابل تخلو الأسواق من وجود علاج ناجح للبرود الجنسي عند النساء، منذ خمسة أعوام، كان المشهد مظلماً، ولكن قريبا سيظهر الحل.

وتشير إحدى الدراسات إلى أن أكثر مشكلة جنسية منتشرة بين النساء هي نقص الرغبة الجنسية. والنساء اللواتي قابلتهن كنّ يعانين من هذه المشكلة، لكن المشكلة لدى النساء أن الرغبة الجنسية مكانها العقل، ما يجعلها أصعب للعلاج.

حاولت الشركات الدوائية البحث عن حلول كيماوية لمشكلة هؤلاء السيدات دون الوصول لأي نتيجة، إلى يومنا هذا. لكن أخيراً قبلت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على إجازة دواء اسمه فلابانسيرين، بعد رفضه لمرتين.

وقالت سيدة شاركت في دراسة تتعلق بهذا الدواء إن رغبتها الجنسية تحسنت بعد تناول الدواء لأسبوعين.

وقالت أخرى تدعى أماندا: "يصعب جداً مناقشة مشكلة كهذه مع الرجل الذي تحبينه.... أعتقد أن النساء في الطريق باتجاه المساواة مع الرجال بهذا الموضوع".

وقالت مذيعة لأحد الصيادلة ": هل تخبرني كم نوعاً من الأدوية يتوفر لديك للرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية؟ ، فأجاب الصيدلاني: "حالياً يوجد ثلاثة أدوية تصرف بوصفة طبية للرجال، وهي الفياجرا، ولافيترا، وسي أليس. ، فردت المذيعة: وكم دواء لديكم للنساء اللواتي يعانين من مشاكل جنسية؟ ، فأجاب الصيدلاني: "حالياً لا يوجد أي دواء يمكن وصفه للنساء في هذه الحالات".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site