الأحد  2024-06-30 09:28:28 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فجر السعيد في قناة السويس الجديدة : برافو يامصريين

  • تاريخ الاضافة : 30 يوليو 2015
  • القراء : 2,800
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد على صفحتها على موقع التواصل الاجدتماعي "فيس بوك" صورة لها خلال زيارتها لقناة السويس الجديدةى، وكتبت تحت الصورة العبارة التالية : "البحراللي وراي بالصورة من سنة وحده بس كان رمل
برااااافويامصريين ‫#‏قناة‬ -السويس -الجديدة ".

السعيد لم تكتف بذلك ولكنها روت في بوست مصورومدعم بأغنية محمد الحلو "يابوي يامصر أما الواحد بيحبك حب" قصة زيارتها لقناة السويس لتعرف الحقيقة على الطبيعة، وليس من وسائل الإعلام . تقول فجر " يابوي يامصر أما الواحد يحبك حب، تشرفت بدعوه من الفريق ‫#‏مهاب_مميش‬ لحضور إفتتاح قناة السويس الجديده ... هذا الحدث العظيم الذي يؤكد صلابة المصريين وقدرتهم على تحدي الصعاب للنهوض في بلدهم ..

ومع كل تقديري لإتصال الفريق #مهاب_مميش والحفاوه التي كلمني فيها الا أني كنت أتمنى أزور القناة منفرده دون إعلان أو إستقبال من أحد لأرى بعيني هذا الإنجاز العظيم دون بهارات قد يضعها القائمين على المشروع لإقناع الصحفيين الزائرين في الإنجاز بينما هو على الواقع شي آخر..

 وما لا يعلمه الفريق ‫#‏مهاب_ماميش‬ أنه وقبل أن أتشرف بإتصاله ودعوته الكريمه إستغليت وجودي في مصر وأستعنت في صديق عزيز زار موقع القناة قبل الحفر وبعد الحفر ليكون لي بمثابة قايد في الرحله دون أن يكون من العاملين في هيئة القناة أو حتى في الإعلام..

وهكذا... زرنا قناة السويس الجديده .. وتجولت في كل أرجاء القناة وشاهدت الحفارات وهي لا تزال تعمل في عز الشمس والحر ... وركبت "المعديه" مع الناس مرتين في مكانين مختلفين .. ووقفت بسعاده لا توصف أمام هذا البحر العظيم الذي كان منذ سنه واحده فقط تراب وصحراء قاحله مبروك لمصر .. وكل الإعتذار للفريق #مهاب_مميش ورفاقه أبطال القناة كنت أتمنى أن البي دعوتكم ولكن ولإني دائماً أبحث عن الحقيقه دون رتوش فضلت أن اراها بطريقتي الخاصه ويااااااااابوي يا مصر أما الواحد يحبك حب".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site