الجمعة  2024-06-28 12:10:31 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نجاة بطل أسترالي من بين فكي قرش

  • تاريخ الاضافة : 21 يوليو 2015
  • القراء : 2,354
  • أرسل لصديق
  • طباعة

جيفريز باي (جنوب أفريقيا) : الصحافة.

 نجا بطل أستراليا في ركوب الأمواج ثلاث مرات ميك فانينج من هجوم سمكة قرش في المرحلة النهائية من بطولة جيفريز باي المفتوحة التي ينظمها الاتحاد الدولي لركوب الأمواج بعد أن صارع الحيوان المفترس بقبضتيه قبل العودة سالما إلى الشاطئ.

وكان فانينج (34 عاما) يجدف في عرض البحر استعدادا لركوب موجته الأولى عندما ظهر القرش قربه وأوقعه عن لوحه.

وقال فانينج الملقب بالبرق الأبيض لقناة فوكس سبورتس "كنت جالسا (على اللوح) هناك وشعرت بشيء يعلق في الحزام الذي يثبت قدمي وكنت أرفس بقدمي محاولا إبعاده. لقد لكمته على ظهره"، وأضاف "قفزت بعيدا على الفور لكنه استمر في الاقتراب من لوحي وأنا كنت أرفس وأصرخ. شاهدت زعانف فقط. كنت انتظر الأسنان."

وبعد ابتعاد القرش توجه بطل العالم المصاب بالصدمة صوب الشاطئ وانتشله قارب إنقاذ، وأدى الحادث الذي بثته محطات التلفزيون مباشرة على الهواء إلى إلغاء المسابقة النهائية مع جويان ويلسون.

وقال الاتحاد الدولي لركوب الأمواج في بيان "نحن ممتنون للغاية لأن أحدا لم يصب"، وأضاف "إن تماسك ميك وسرعة تصرفه في مثل هذا الوضع المخيف لم يكن أقل من بطولي كما ان التجاوب السريع لطاقم تأمين السلامة في المياه كان جديرا بالثناء."

وتابع البيان "إن سلامة رياضيينا أولوية بالنسبة إلى الاتحاد الدولي لركوب الأمواج وبعد نقاشات مع كلا المتنافسين في المرحلة النهائية قررنا إلغاء ما تبقى من مسابقة جاي-باي المفتوحة."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site