الأحد  2024-06-16 01:55:57 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

وثيقة تؤكد فبركة رامز واكل الجو

  • تاريخ الاضافة : 04 يوليو 2015
  • القراء : 3,951
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

حصل موقع " TMZ" الخاص بأخبار المشاهير على وثيقة أعدتها شركة الإنتاج المصرية لبرنامج "رامز واكل الجو" تبين أن كل أحداث البرنامج تمثيلية بالأساس.

وتظهر الوثيقة أن الممثلة والعارضة العالمية باريس هيلتون كانت على بأن المقلب مزور، وأن البرنامج تمثيل في تمثيل ، ووقعت اتفاقا ينص على ذلك، وقاضت عن الحلقة مليون دولار .

وأوضحت الوثيقة أن هيلتون لم تكن خيار الشركة الأول، فقد أرسلت شركة الإنتاج العرض إلى ممثلين آخرين من المشاهير الأمريكيين في شهر مارس، مع تقديم كميات ضخمة من الأموال للمشاركة في البرنامج.

وجاء بالوثيقة عبارة "سوف نتصرف كأن أمرا خاطأ يحدث، وسنطلب من جميع الركاب القفز من الطائرة !! وطبعا سوف يشعر الجميع بالذعر، وسنعتمد هواة القفز بالمظلات للتمويه على متن الطائرة".

وتقول الوثيقة أيضا "سنراقب ردود فعل مضحكة من ضيوفنا المشاهير عندما يخشون القفز من الطائرة".

والغريب أن الشركة المنتجة إم بي سي استغلت اسم ولي عهد دبي للإيقاع بضحاياها ، حيث تنص على أن المزحة ستكون بإشراف سلطات دبي بتوفير الأمن ، حيث ورد بها ما يلي : "وأذا ما أردتم التأكد من ذلك يمكنكم الإتصال بمكتب ولي عهد دبي، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي يشرف شخصيا على سير عمل هذا المشروع".

وتقول بعض المصادر إن شركة الإنتاج عرضت مبالغ مالية كبيرة لمن لديه الإستعداد من المشاهير للمشاركة بالبرنامج حيث وصلت إلى حدود مليون دولار.

يذكر أن ولي عهد دبي نأى بنفسه عن البرنامج، بعد الاحتجاجات الشديدة التي واجهها ، وأرسل إلى القناة المنتجة طالبا منها حذف اسمه من تتر البرنامج، حيث تعمدت إلى توجيه شكر له في تتر العمل .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site