الأحد  2024-06-16 02:44:41 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فواخرجي : موقفي من النظام وطني وليس سياسي

  • تاريخ الاضافة : 25 يونية 2015
  • القراء : 3,571
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن تأييدها للنظام السياسي في سوريا موقف وطني، نافية أي بعد سياسي لموقفها مما يحدث في بلدها، في وقت اعتبرت مسلسل " حرائر" الذي تلعب بطولته خير مثال عن المرأة السورية الحقيقية.

جاء ذلك في برنامج في برنامج "رايتينغ رمضان" الذي تقدمه ميساء مغربي ووسام البريدي.

وأضافت سلاف إن موقفها الذي اتخذته مما يجري في سورية ليس سياسيا بل وطني بامتياز، وذلك جوابا على رسالة قال مرسلها إنه كان سيتابع المسلسل لكنه أقلع عن ذلك عندما عرف أن سلاف بطلته، بانيا موقفه من النجمة على موقفها مما يجري في بلدها.

وفي محور آخر اعتبرت سلاف أنها تثق بالمخرج باسل الخطيب في مسلسل حرائر الأمر الذي يجعلها لا تخاف شيئا بخصوص الجمالية التي ستبدر عليها، ردا على سؤال حول أن باسل يراعيها في مسائل الجمال على الشاشة.

وحول الصورة التي تريد فواخرجي أن تبصم بها على جدار الزمن السوري ليقال في العام 2100 إنها لامرأة سورية مؤثرة في التاريخ اسمها سلاف فواخرجي، قالت سلاف:" أحب كل الصور الجميلة، ولا أحدد طموحاتي بصورة معينة".

وحول مصير مسلسل "بديعة مصابني" الذي مضى خمس سنوات على الحديث عنه في مصر، أكدت رفضها دمج النسختين السورية والمصرية معا، مفضلة أن يقدم كل طرف وجهة نظره بمسلسل خاص، مؤكدة أن المشروع قائم.

وعن الجائزة التي يمكن أن تمنحها سلاف لأي كادر في مسلسل "حرائر" أكدت أنها تمنح جائزة للعمل كله، ممثلين وفنيين ومخرج وكاتب، لكنها ركزت على الموسيقى التصويرية ووصفتها بالجميلة.

برنامج رايتينغ رمضان من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي ويعرض على قناة أبو ظبي، والنهار، وmtv  يوميا .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site