الأحد  2024-06-16 02:19:45 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بالصور .. نانسي عجرم تتبنى طفلة أجنبية

  • تاريخ الاضافة : 29 مايو 2015
  • القراء : 4,779
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

شاركت نانسي عجرم في حفل في فندق أتلانتس دبي الذي نظمته الشركة المنتجة لهواتف هواوي الذكية، وتم الإعلان فيه عن الفائزين في مُسابقة Be The Star.

وكانت الشركة قد أطلقت المسابقة الشهر الماضي، حيثُ كان على مُعجبي نانسي أن يرسلوا فيديوهات غنائية لهم يؤدون فيها أغنية لها.

شاركت نانسي في الحفل بصفتها الوجه الإعلاني الرسمي لهواتف هواوي، وكعضو في لجنة تحكيم المسابقة إلى جانب كل من نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المُستهلك في الشرق الأوسط أشرف فواخرجي ونائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط سنديب سيغال.

قدم المُتسابقون الخمسة أغاني لنانسي على المسرح التي بدورها ساعدتهم في أدائها، كما أعطت رأيها بموهبتهم، لتفوز في آخر الحفل المشتركة فرح شخاشيرو.

 لفت نظر نانسي في الحفل طفلة أجنبية لا تجيد اللغة العربية، وبالرغم من ذلك أدت أغنية لها، فما كان من نانسي إلا أن أعلنت بأنها وهواوي سيتبنانها فنياً وستقدم ديو معها.






  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site