الأحد  2024-06-16 04:10:47 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

خناقة بين سمية الخشاب ومذيعة بسبب الإبراهيم

  • تاريخ الاضافة : 25 أبريل 2015
  • القراء : 3,483
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

نشبت مشاجرة بين الفنانة سمية الخشاب والمذيعة منى عبدالوهاب الحلقة الأولى من برنامج "مصارحة حرة" الذي يذاع على قناة "تن" بسبب تطرق المذيعة لموضوع شائك وحساس في حياة النجمة، وهو حقيقة زواجها لفترة من رئيس مجلس إدارة مجموعة "إم بي سي" وليد الإبراهيم.

خيرت المذيعة خلال الحلقة أولا الفنانة أن تسأل سؤالها على الملأ أو تنسحب، حسب نظام البرنامج،  ومنحتها البطاقة المدون بها السؤال، وبمجرد أن قرأت سمية السؤال إنفعلت بشدة، وخرجت عن طورها، فضحكت وخاطبت المذيعة بحدة، وقالت "الكلام دا غلط . لو تجرؤي أن تقولي هذا الكلام قوليه..، ولكن ستحاسبي عليه من صاحب الكلام"، وأضافت "هتتحاسبي على البرنامج وتدخلي في مشكلات قضائية، لأنك بتقولي اسم راجل ما إتجوزتهوش".


فردت المذيعة "هذا خبر نزل في الصحافة" ، وناس كتير اتكلمت عنها"، فردت "أنا مش فارقة معايا، للأني اساسا ما اتجوزتهوش".


تميزت المذيعة بضبط النفس، وأدارت الأزمة بنجاح، وكررت السؤال "هل تجرؤي أن تذكري اسم زوجك السابق"، فزاد إنفعال سمية وقالت "بلاش نلعب اللعبة دي"، وتابعت "لا تغيري السؤال.. إنت كاتبة اسم حد وخايفة من المسؤولية الجنائية". وقالت أكثر من مرة "هاتي الورقة" حاولت نزع الورقة من المذيعة . وطالبت المصور بعمل "زوم إن" على الورقة .

ردت المذيعة متحدية "بتخوفيني يعني .. ما بأخافش .. أنا بأخاف .. بارتعش"..  وكررت سؤال على الضيفة "هل تصارحين جمهورك باسم زوجك" .. ، وقالت المذيعة " أنا قلت اسم غلط .. عصفورتي غلط"،  فقالت سمية منفعلة "على فكرة إنتي مش فير" .. وبعدما زادت حدة المذيعة، اضطرت مقدمة البرنامج إلى تلاوة السؤال كاملا وهو "هل تصارحين جمهورك باسم زوجك السابق الشيخ وليد الإبراهيم صاحب شبكة قنوات إم بي سي"، ودا اللي مصر كلها بتقوله واللي وزملائك بيقولوه"، وعللت المذيعة موقفها قائلة "أنا عارفة إن الاسم دا صح 98 % ، وليه أجازف بسمعة شخص 2 % "، فقالت سمية "ماتوهيش الكلام .. أنا لم أتزوج وليد الإبراهيم ولا أعرفه ، ولا أعرف شكله، ودي إشاعة مغرضة طالته وطالتني . لأن إم بي سي بتشتري مسلسلاتي".


 








  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site