الأحد  2024-06-16 04:35:36 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صور .. ماما نجوى تعود للتمثيل بعد 8 سنوات

  • تاريخ الاضافة : 25 أبريل 2015
  • القراء : 4,484
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

ظهرت النجمة نجوى إبراهيم لأول مرة في كواليس تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، الذي تعود فيه للتمثيل بعد غياب ثماني سنوات من خلال دور أمام الفنان عادل إمام .

نجوى إبراهيم، أو ماما نجوى التي عرفت بالحفاظ على جمالها رغم التقدم في العمر، ستؤدي دور ماما كريمة ، بينما يؤدي عادل إمام الذي دور أحد الوزراء خلال أحداث المسلسل الاجتماعي الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

نجوى تصور مشاهدها الداخلية في العمل في ستوديو النحاس، بينما سيتم تصوير المشاهد الخارجية في مدن ساحلية مثل القاهرة والغردقة.

" أستاذ ورئيس قسم"، بطولة الفنان عادل إمام، لقاء سويدان، وطارق صبري، وأحمد بدير، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد الشقنقيري، ورشوان توفيق، وصفاء الطوخي، ورشا مهدي، وضياء الميرغني، وأحمد حلاوة،  وهو من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج وائل إحسان.


 






  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site