الأحد  2024-06-30 06:16:27 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

وجوه صادمة للفنانات .. بدون مكياج

  • تاريخ الاضافة : 23 أبريل 2015
  • القراء : 4,822
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

تظهر الفنانة غالبا في الأعمال الفنية، والمناسبات العامة في أفضل صورة، وتنفق على المكياج وتسريحات الشعر والتجميل والأزياء مبالغ طائلة شهريا ، وتسافر إلى عواصم الموضة العالمية لاقتناء أحدث الموديلات والإكسسوارات وأغلاها .

وينبهر الجمهور بجمال الفنانة اولا ، ثم يأتي بعد ذلك أداءها ومستواها الفني ، ولكن ما لا يعرفة أحد ان هذا الجمال الباهر قناع جميل يخفي وراءه وجوها عادية جدا.

لذلك فإن ظهور الفنانة بدون مكياج يسبب صدمة للجمهور الذي انهارت امامه فتاة الأحلام، واكتشف فجأة ان الفنانة ذات البشرة ناصعة البياض بشرتها في الواقع سمراء أو برونزية ، وأن الفنانة ذات العينين الخضراوين عيناها في الواقع سوداوين .

وتمثل اللحظات القليلة التي تظهر بها الفنانة دون مكياج فرصة للمصورين لالتقاط صورة مختلفة وتحقيق سبق صحفي، ولا يراعي هؤلاء المناسبة أو المكان، حيث ينشط هؤلاء حتى في سرادقات العزاء.

وتظهر الفنانات غالبا بدون مكياج في المناسبات الخاصة، أو سرادقات العزاء، وخلال الرحلات الجوية، وفي أحيان قليلة في كواليس التصوير قبل المكياج . حيث  تفرض الضرورة على الفنانة ذلك .

من الفنانات اللائي ظهرن بدون مكياج مؤخرا المطربة اللبنانية نجوى كرم في مناسبة عزاء والدتها ، والفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في عزاء الفنان خالد صالح .، كما نشرت المطربة اللبنانية رولا سعد عدة صور لها في حديقتها بدون مكياج .

ويرى النقاد أن المبالغة في المكياج يقدم صورة مبهرة للفنانة، ولكنه ينعكس سلبا عليها ، ففضلا عن الأضرار الصحية لمساحيق التجميل التي بعضها مواد صناعية ، فإن هذه المبالغة تباعد الفرق بين الصورة والواقع . ويظهر ذلك جليا عندما تنشر صورة للفنانة بدون مكياج حيث يسبب ذلك للجمهور صدمة نفسية.




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site