الأحد  2024-06-16 03:50:03 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فيديو .. منى هلا تتحدى : نعم لدي بوي فريند

  • تاريخ الاضافة : 19 أبريل 2015
  • القراء : 5,176
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

واصلت الممثلة المصرية منى هلا تحدى المجتمع، والجمهور، واعترفت أن لها وفقا لتعبيرها "صاحب" أو ما يسمى عند الغرب بـ "البوي فريند"، وقالت أن هذا "شيء عادي"، مؤكدة إنها تتعامل على طبيعتها، ولا تهتم بأي انتقادات.

واستغربت هلا خلال لقاء أجراه برنامج "البيت بيتك" الذي يقدمه رامي رضوان وإنجي أنور على قتاة "تن" . المتواصل عليها لهذا السبب  في صفحات التواصل الاجتماعي، والذي وصل إلى حد الشتائم، مرجعة الأمر إلى الحرية الشخصية .

وعندما واجهها المذيع بأنها شخصية عامة، وأن تصرفاتها لا تناسب المجتمع الشرقي، أكدت أنها تفهل ما تريد بغض النظر عن رأي الناس .

واعترضت منى على ما أسمته "قهر الستات"، وقالت أنها ناشطة في مجال دعم حقوق النساء، مشيرة إلى الى أن من يحبها لا يجب أن يحاسبها أخلاقيا.

منى تعرضت خلال السنوات الأخيرة لانتقادات متعددة ، على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيس بوك" و"إنستجرام"، واستنكرت تعليقات عدة الصور التي تنشرها الفناة على صفحتها ، والتي تظهر في واحدة منها وهي ترتدي المايوه، وفي أخرى يحملها البوي فريند الأمريكي الخاص بها على الشاطيء، وفي ثالثة يحملها على كتفيه، وفي رابعة وهي تجلس على فخذيه، في تحدى لأخلاقيات المجتمع التي ترفض مثل هذه السلوكيات.

يذكر أن صفحة الفنانة على "فيس بوك" كانت حتى أمس تمتليء بشتائم من مستخدمي الموقع، وشهدت هذه الصفحات سباب متبادل بين الفنانة وجمهورها، ولكن الفنانة حذفت هذه الشتائم التي وصلت إلى مستويات بعيدة.




 






  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site