السبت  2024-06-15 11:44:05 آخر تحديث 2024-06-15

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

جنا عمرو تستحوذ على قلوب التونسيين

  • تاريخ الاضافة : 15 أبريل 2015
  • القراء : 3,406
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .

بعد النجاحات التي حققتها كممثلة صغيرة في عدد من الأفلام الكوميدية، وبروزها على الساحة كأصغر مذيعة تلفزيونية . كرمت تونس المذيعة المصرية الطفلة جنا عمرو ، وذلك خلال مشاركتها في المهرجان الدولي للألعاب السحرية للأطفال بتونس العاصمة، والذي تنظمه وزارة الثقافة التونسية ، حيث لاقت حفاوة بالغة من الاعلاميين التونسيين والجمهور التونسي، وكانت ضيفة على عدد من البرامج الفضائية .

شارك في المهرجان الفنان المصري هاني شو في أحد الألعاب السحرية الخطيرة، وتم تكريم جنا فى هذا المهرجان كأشهر طفلة ممثلة وأصغر مذيعة مشهورة في مصر والوطن العربي.

قدمت جنا فقرات المهرجان معربة عن حبها لشعب تونس وأطفال تونس، وعن شكرها للاستقبال الحافل بالورود من قبل وزارة الثقافة لدى وصولها إلى مطار تونس.

أعدت وزارة الثقافة التونسية لجنا برنامجا سياحيا حافلا ، زارت فيه عدد من الأماكن السياحية والحضارية في تونس مثل جامع الزيتونة، والمدينة العتيقة، وسيدي أبو سعيد، وميدان 14 يناير الذي شهد إنطلاقة الربيع التونسي، وأيضا قصر البارون التونسي، ومدينة قرطاج السياحية.

جنا عمرو من مواليد 10 يونيو 2005 ، اكتشفها المخرج أكرم فريد عندما شاهدها في برنامج الأطفال الشهير "ستار صغار" الدي كان يعرض على قناة أبوظبي، وقدمها في فيلم "سامي اكسيد الكربون" متنبئا بنجمة جديدة.

بعد ذلك شاركت في عدد من الأفلام هي "مستر أند مسز عويس" (2012)، و"حصل خير" (2012)، و"كلبي دليلي"(2013).، و"توم وجيمي" (2013). ، و"خطة جيمي (2014)، كما شاركت في عدة مسلسلات هي "الشوارع الخلفية" (2011)، و"جنى في بلاد العجائب (2012)، و"حاميها وحراميها" (2013)، كما قدمت برنامج "الليلة مع جنا"  (2012).



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site