الأحد  2024-06-23 05:14:45 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

هيلين ميرين : لم أستمتع بالجنس إلا بعد الستين

  • تاريخ الاضافة : 10 أبريل 2015
  • القراء : 3,974
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

اعترفت الفنانة هيلين ميرين بأنها لم تستمتع بالعلاقة الحميمة إلا بعد الستين من عمرها . وقد ظهرت الممثلة الشهيرة عارية في تسع افلام علي الأقل، وصادقت العديد من الرجال، منهم الممثل المحبوب ليام نيسون،  ونيكول وليامسون قبل زواجه عام 1997 عندما كانت في الثالثة والخمسين من عمرها، و الآن تقول أن حياتها الجنسية أفضل من ذي قبل.

وفي لقاء لها مع إحدي المجلات، قالت هيلين – التي ستتم عامها السبعين هذا الصيف –  أن العلاقة الحميمة في شبابها كانت فارغة، ولكنها الآن رائعة وممتعة، وقد اعترفت الممثلة الحاصلة علي الأوسكار أنها كانت دوما تستيقظ مبكرا بساعة علي الأقل للممارسة الحميمة مع زوجها في الصباح.

وقدمت هيلين مفاجأة أخري خلال اللقاء الصحفي معها، حيث تذكرت دورها في أحد المسلسلات التليفزيونية البوليسية، حيث قامت بدور المشتبه به الرئيسي، وسئلت عما تتوقعه عن حياة البطلة الآن لو كانت في الواقع . وكان ردها  "ستتحول الي الشذوذ بعد تقاعدها . إنها مثلية، وتعيش مع زوج رائع، كما أنها تخلت عن الشرب في اللحظة التي تركت فيها العمل، كما أنها تؤدي اليوجا" .  وأضافت : "كما أتخيل إنها ربما تعمل الآن كمحاضرة أو مرشدة، لا يمكن أن تتوقف أبدا فهي مندفعة للغاية" .

واشتهرت هيلين بأداء أدوار الملكات علي كل من الشاشة والمسرح، والآن توحي عيناها بدور مختلف كما لو كانت محاربا خياليا للفوز بالعرش . وتقول : "باردة وقاسية وأنا أحب ذلك " .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site