الأحد  2024-06-23 05:21:37 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نانسي عجرم : شعور رائع أن نتوحد ضد التوحد

  • تاريخ الاضافة : 01 أبريل 2015
  • القراء : 3,187
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.

شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في فعالية توعوية حول مرض التوحد . وأعلنت دعمها لإحدى المؤسسات التطوعية التي تعمل على مساعدة هذه الفئة من الأطفال على العلاج والتكيف مع المرض .

نانسي نشرت صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل، وبدت فيها وهي تحمل بروشور الجمعية ، وكتبت تعريفا عن المرض قالت فيه " التوحد هو إضطراب في التطور النفسي والعصبي. تختلف أعراضه بين شخص وآخر بين خفيفة وشديدة ولهذا السبب يسمى طيف التوحد. يظهر هذا الاضطراب في جميع أنحاء العالم، ويقدر انتشار التوحد بنسبة 1%، والعدد إلى تزايد ٍ ملحوظ.
التوحد يصيب الشخص ويصيب معه كل الذين يحبونه.

انه تحدي على اكثر من صعيد يواجهه عدد كبير من العائلات في لبنان والعالم، ولا يمكن التغلب عليه الا من خلال توفير التعليم والتأهيل لهؤلاء الاشخاص، الدعم لأسرهم والتّوعية للمجتمع".

ودعت نانسي جمهورها إلى دعم أطفال التوحد، وكتبت قاءلة " يمكنك انت ان تساهم عبر مشاركتك في المزادات الخيرية على www.auctionsforautism.com حيث يعود ريع كل مزاد لدعم الأطفال الذين يعانون من التوحد.

وأكدت نانسي انه لشعور رائع أن نتوحد جميعا حول هدفٍ سامي.
‫#‏منتوحد_حول_التوحد‬



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site