الأحد  2024-06-23 04:47:25 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بالصور .. سيلفي نانسي في كأس دبي للخيول

  • تاريخ الاضافة : 31 مارس 2015
  • القراء : 3,427
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي : الصحافة.

لفتت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار في الحفل النهائي لمسابقة كأس دبي العالمي للخيل، ليس بالقبعة التقليدية التي ارتدتها فحسب،  وهو التقليد الذي حرص عليه حضور هذه المسابقة من السيدات، ولكن بصور السيلفي التي راح المعجبون يلتقطونها لها .

نانسي ظهرت هي وزوجها طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم وهي تبتسم في لقطات سيلفي جماعية مع طاقم مضيفات "طيران الإمارات" الراعي الرئيسي للمسابقة ، التقط إحداها أحد الموظفين باستخدام "عصا السيلفي"  بينما أصرت مضيفتان على الفوز بلقطة أخرى خاصة مع النجمة اللبنانية المحبوبة.

نانسي أدلت على هامش المناسبة حوار مصور مع شبكة "سي إن إن العربية"، أكدت فيه حرصها على التنوع في أعمالها، ولهذا السبب تتأخر في إصدار ألبوماتها، حيث تطرح ألبوما كل عام.

وقالت أنها سعيدة بحضور كأس دبي للخيل، الذي تحضرها لأول مرة، مؤكدة أنها تحب هذا النوع من الرياضة، لأنها رياضة أنيقة تجمع بين الرياضة وجمال الأحصنة.

وأكدت نانسي أنها تتجنب المشاكل، وتحرص على تقديم أعمال ناجحة تترك بصمة لدى الناس، مشيرة إلى أن هدفها الاستمرارية، وترك بصمة لدى الناس.

وعن المرأة العربية قالت "شهادتي مجروحة، فالمرأة العربية مميزة، وتصل بالتدريج إلى مناصب أكبر، وهي في رأيي أهم من الرجل، فلديها العديد من المسؤوليات، فإلى جوار مسؤوليات العمل ، عليها مسؤولية العائلة، وهي مسؤولية أكبر.

وعن الأوضاع العربية، قالت "الأوضاع العربية صعبة، وهو وضع يستلزم الاتحاد، وكل ما أتمناه أن نتحد، لأننا إذا لم نكن يد واحدة سننتهي".

يذكر أن الجواد برينس بيشوب بقيادة وليام بويك فاز بكأس دبي العالمية للخيول التي تبلغ جوائزها عشرة ملايين دولار اليوم السبت بعدما تفوق على كاليفورنيا كروم أفضل حصان امريكي في 2014.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site