الأحد  2024-06-23 04:46:25 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

اللبنانية قمر : جمال مروان ترك إبنه .. وهرب

  • تاريخ الاضافة : 23 مارس 2015
  • القراء : 5,016
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت : الصحافة.

نفت الفنانة اللبنانية قمر أن تكون السبب في إغلاق المنتج المصري جمال مروان قنوات "ميلودي" التي كان يديرها من بيروت، ومغادرته إلى أمريكا، وقالت أن مروان بدلا من أن يحتضن إبنه أنكر أبوته، وهرب من المواجهة ، مشيرة إلى أن القضائين المصري واللبناني لم ينصفاها، ورفضا إلزام مروان بفحص DNA لإثبات أبوته لطفلها جيمي.

جاء ذلك في حلقة من برنامج "المتّهم" الذي يذاع على شاشتي "LBCI" و"LDC" الفضائيتين والذي يقدمه رجا ناصر الدين، ورودولف هلال  

عن وضعها كأم عزباء، قالت قمر (٢٧ عاما) : "تخطّيت هذه المسألة، في البداية شعرت بصعوبة، ولكن اليوم تقبّلت الموضوع، ومقتنعة بكلّ شيء فعلته، شعور الأمومة رائع، على الرغّم من الظروف التي مررت بها، واضطراري لمحاربة أشخاص نافذين، للحصول على حق إبني، وليس أكثر من ذلك"، وأضافت أن "القضاءان اللبناني والمصري لم ينصفاني، ورفضا منحي حقّ إبني".

وردّاً على مقدّم البرنامج رجا، الذي قال لها إن القضاء المصري يشترط وجود ورقة زواج لتنفيذ المطالبة بقيام الوالد بفحص الـ DNA، أجابت قمر: "ورقة الزواج بحوزة جمال أشرف مروان، سبق وتكلمت بالموضوع، وجمال لا يقوم بواجباته الدينيّة، ما يفعله شيء لا يرضي ربّ العالمين، ولكن عندما أنظر لإبني وأشمّ رائحته أنسى كلّ الضغوطات التي وُضعت فيها، كان من المفترض أن يتم إلزامه بفحص DNA".

وأضافت قمر " لم يعد يهمّني اليوم هذا الموضوع نهائيّاً، إذا كان جمال عنده ضمير، المفروض أن يعترف بهذا الصبي ويضمه بجانبه، أنا لا أريد شيئا آخر منه".

ونفت قمر أن تكون السبب في إغلاق رجل الأعمال جمال مروان شركة ميلودي ومغادرته الى أميركا، وقالت  "أنا لا رحّلت ولا أقفلت، هوّ رحل وهوّ أقفل، هرب من المواجهة، هرب من الحقيقة، كما كانت لديه مشاكل مع أشخاص غيري، مع أشخاص كان في أعمال مشتركة معهم إن كان في مصر أو في لبنان، وهذا ما دفعه لإغلاق شركة ميلودي".

قمر تحدّثت أيضاً عن علاقتها بإبنها، معتبرة أنها تلعب الآن دور الأم والأب، تقول "حرمت من رؤية والدي وحنان والدتي، هذا ما دفعني لأن أكون أكثر حنيّة مع إبني، وأنا أحظى بدعم أشخاص من العائلة، عائلتا أمي وأبي بجانبي، أبي فُقد بالحرب ولا أعرفه، وأنا اليوم أعيّد والدتي بعيد الأم، وأتمنى لها دوام الصحّة، الله يشفيها، ستظل والدتي مهما حدث"، رافضة الدخول أكثر في موضوع علاقتها بوالدتها.

وتحدّثت قمر عن عودتها بكليب أغنية "مع نفسي" الجديدة للمخرج سعيد الماروق، وعن الأصداء الجيّدة لنجاح الأغنية، وأشارت الى أن فكرة الكليب مستوحاة من قصّة حياتها، تقول "فيه من قصّة حياتي، الكليب لكلّ شخص مثلي". كما كشفت عن شركة إنتاج تدعمها رافضة البوح بإسم الشركة.

 أما عن علاقتها بشركة "Music is my life" التي تعاونت معها سابقاً، أجابت قمر: "ضرّوني كثيرا، استفادوا منّي وما فادوني، فنانون كثر تعاملوا مع الشركة ثم تركوها".

 وأضافت أنّ تركيزها اليوم ينصبّ على فنّها، وعلى إثبات نجاحها فنيّاً، نافية وجود أي خلاف مع النجمة ميريام فارس، قائلة "أنا لم أقل عنها معقّدة نفسيّاً، هناك أشخاص حاولوا الإيقاع بيننا عندما كنّا نعمل في الشركة ذاتها".

ونفت قمر إتّهامها بالمزاجيّة في العمل وأثناء تصوير الكليبات الغنائيّة ، تقول "أبداً بالعكس، أتواجد في مكان التصوير قبل الجميع"، وأكّدت مشاركتها في حفلات ومهرجانات كثيرة سابقاً "شاركت في حفلات كثيرة ولكن ظروفي أبعدتني قليلاً وأنا اليوم عدت الى الساحة".

 وعن اتّهامها بعدم الإلتزام بمواعيد الحفلات، قالت: "كيف يقول عنّي متعهّد الحفلات عماد قانصو ذلك، أنا لم أره سوى مرّة واحدة منذ 8 سنوات في حفلة مع النجم ملحم زين، وكنت وقتها مع مدير أعمالي"، مضيفة أنها تعلم من الشخص الذي يقف وراء إشاعة اتّهامها بالمزاجية والعصبيّة، وذلك بهدف أذيّتها فنيّاً.

وعن تهمة استغلال جمالها للوصول الى النجوميّة، أجابت: "الجمال مطلوب، ولكن الكاريزما والروح الحلوة وتقبّل الناس لك أهمّ، صوتي على قدّي، والناس تحبّني لكلّ هذه العناصر".

وعن مشاركتها بفيلم "حصل خير" في مصر، قالت قمر: "الفيلم نجح كثيراً، ولكن ندمت على المشاركة، الحرب والغيرة أتعباني نفسيّاً، إتّهامي بأن أحمد السبكي ميّزني بكارافان خاص بي، والقول بأن قمر مش زيّنا، مش شبهنا، كصديق أحبّ أحمد كثيراً، ولكن في الوقت الحالي لن أعيد تجربة العمل معه مجدّداً".

وتحدّثت عن تعثّر مشروع تقديمها للفوازير مع التلفزيون المصري، بسبب الأوضاع التي حصلت في مصر في السابق، رافضة مقارنتها بالنجمة شريهان، قائلة: "ليس هناك سوى شريهان واحدة"، كما نفت خبر منعها من دخول مصر قائلة "غير صحيح، لست ممنوعة من دخول مصر، مصر بلدي الثاني"، كما نفت أيضاً وجود علاقة حب تجمعها بالنجم مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنه صديق لا أكثر.

 وفي فقرة إتهامات الضيف، وصفت قمر الفنانة نانسي عجرم بالـ "المهضومة، أحبّها". وعن إليسا قالت: "أحبّ أغنياتها وإحساسها، كأخت أقول لها أن تكون قريبة أكثر من الناس والفانز". وعن الممثلة سيرين عبد النور، أجابت: "أشطر ممثّلة لبنانيّة اليوم"، وعن الممثلة نيكول سابا، قالت: "مكسّرة الدنيا بمصر"، وعن الفنانة مي حريري: قالت "مهضومة وعفويّة". وعن الفنان آدم، أجابت: "أجمل وأروع صوت، يجب أن يهتمّ بنفسه أكثر".

وعن المخرج سعيد الماروق، قالت قمر: "مبدع، وعدني ووفى بوعده"، وعن المخرج فادي حدّاد قالت "أطيب قلب، وقريباً في تعاون بيننا". وللنجم وائل كفوري، قالت: "أحبّه، اشتقت لرؤيته أكثر في الكليبات المصوّرة".

وفي ختام الحلقة، كانت المفاجأة إطلالة إبن قمر جيمي محمّد لأول مرّة على الإعلام، حيث دخل الاستديو، وجلس بين أحضان والدته باكياً، ثمّ قدّم لها وردة، وعبّر عن حبّه لها بالقول: "بحبّ ماما كثير كثير كثير".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site