الأحد  2024-06-23 04:38:10 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الدراهم .. سبب إلغاء حفل نانسي في المغرب

  • تاريخ الاضافة : 14 مارس 2015
  • القراء : 4,843
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

أعلنت شركة (In2Musica S.A.L (Off shore إلغاء مشاركة نانسي عجرم في الحفلة التي كان من المقرر أن تُحييها في منتجع مازاغان- المغرب في 14 مارس 2015، وذلك لتقاعس المتعهد عن القيام بموجباته التعاقدية.

وأعلنت الشركة لجمهور الفنانة في المغرب والوطن العربي عن أسفها لذلك، مشيرة إلى إحياء حفلات أُخرى يتم الإعلان عنها في حينه.

وعبّرت نانسي عن حُزنها لعدم ملاقاة معجبيها في مازاغان من خلال تغريدة أطلقتها عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر". قالت فيها "أنا كتير زعلانة لأني ما راح أشوفكم في مازاغان، بس المتعهد مانفذ العقد، إن شالله ألاقيكم قريب أحبائي في المغرب العزيز، يللي بحبه كتير"

يُذكر أن آخر أعمال نانسي فيديو كليب "وبكون جايي ودّعك" من إخراج فادي حداد والذي يُعرض حالياً عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب وكافة القنوات التلفزيونية.

وذكرت تقارير صحفية أن إلغاء الحفل كان بسبب استغلال صورة نانسي في اعلان لشركة اتصالات مغربية. وتحدث عدد من المصادر عن مطالبة نانسي بمبلغ مليون دولار كتعويض لها عن هذا الاستغلال.

ورغم أن نانسي لم تعلن السبب الحقيقي لإلغاء الحفل واكتفت بعبارة "عدم إلتزام المتعهد" . فإن البعض سؤكد ان الأسباب المادية سبب أساسي في إلغاء الاتفاق .

وتلافيا للحرج أبقت إدارة المهرجان على موعد الحفل ، وقررت أن تحييه المغربية هدى سعد إضافة إلى فقرة الطرب الشعبي مع الفنان عمر شريف مع منح عشاء مجاني لزبائن الحفل. في نفس الوقت أعلن البيان عن رقم هاتف الاتصال في حالة رغبة الزبائن في استرجاع تذاكرهم أو الحجز لحضور البرمجة الجديدة للحفل الذي يمكن أن يحجزوا تذاكره

وكانت خلافات عدة نشبت بين مدير أعمال نانسي من ناحية، وبعض شركات الانتاج . كان آخرها شركة تجميل أنتجت فيديو كليب عن مصر ، ولكن نشب خلاف بينها وبين نانسي بسبب ما قيل أن الشركة استغلت شعبية المطربة للتسويق لمنتجاتها .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site