الأحد  2024-06-23 05:17:37 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

حصة : أنتج أعمالي الغنائية على حسابي

  • تاريخ الاضافة : 07 مارس 2015
  • القراء : 4,034
  • أرسل لصديق
  • طباعة

العين : الصحافة.

عادت الفنانة الإماراتية الشابة "حصه" الى الإمارات، بعد أن عقدت خلال الأسبوع الماضي مجموعة من اللقاءات الإعلامية التلفزيونية والإذاعية والمكتوبة في دولة الكويت، من بينها مؤتمراً صحافياً بحضور مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام والمنتجين، الى جانب الشاعر الشيخ دعيج الخلفية الصباح، والشاعر الدكتور عيسى العميري، الذين أثنوا وأشادوا على صوت "حصه" وأنها من صوت نسائي إماراتي قادم للساحة الغنائية الخليجية بقوة.

حضر اللقاءات الملحن الإماراتي "خطاف" الذي أكد خلال المؤتمر الصحافي أنه لمس في "حصه" موهبة وصوت مميز وقدرة على التعاطي مع مختلف الالوان الغنائية، ما شجعه على دعمها لتستكمل مشوارها الفني وقال: "حرام ما يطلع هذا الصوت الى الجمهور العربي".

وأكدت "حصه" أنها تطمح أن تكمل مشوارها الغنائي الفني بوضع على عاتقها الوصول بالأغنية الإماراتية والخليجية الى جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، موضحة أن جميع ما قدمت من أغنيات "منفردة" حتى الآن، جاءت على نفقتها الخاصة ومن إنتاجها، متمنية أن تجد الدعم المناسب سواء في دولتها الامارات، أو في أي دولة خليجية أخرى، لاسيما وأن الانتاج مكلف جداً، وأنها وضعت خطة فنية لأعمالها وعينها على هدف تسعى لتحقيقه.

من جانبه قال الشيخ دعيج الخلفية الصباح: "سعادتي كبيرة بوجودي مع الفنانة الموهوبة حصه، وسنحرص على ترتيب تعاون بيننا خلال الفترة المقبلة من خلال أغنية أتصدى لكتابتها بينما يلحنها جاسم الشايع وهي عن الأم بمناسبة قرب موعد الإحتفال بعيد الام.

 فيما أثنى الشاعر الدكتور عيسى العميري على صوتها مؤكداً أنه حريص على دعم الشباب ويحمل على عاتقه مسؤولية توجيههم وقال: "بدارة طيبة أن نلتقي اليوم مع إخواننا من الامارات "حص" و "خطاف" والفترة المقبلة ستشهد تعاون يجمعني وحصة في اغنية نهديها الى الامارات بمناسبة الاعياد الوطنية.

وأجرت "حصه" لقاءاً على الهواء مباشرة في إذاعة الكويت fm، ثم عبر قناة الوطن الفضائية في برنامج "تو الليل" بحضور "خطاف" قدمت خلاله وعلى الهواء مباشرة مجموعة من الأغنيات، لتظهر في اليوم التالي وعلى الهواء مباشرة أيضاً على قناة الرأي من خلال برنامج "رايكم شباب"، لتنهيها بعمل جلسة تصوير فوتوغرافية من أجل غلاف احدى المجلات الكويتية الهامة.

وكشفت حصه أنها بصدد التعاون مع الفنان فايز السعيد من ناحية الألحان، وأنها بصدد طرح أغنية مصورة "منفردة" جديدة خلال الفترة المقبلة، وفي ختام المؤتمر الصحافي التي عقدته في الكويت، أهدى الشيخ دعيج الخليفة الصباح درعاً تذكارية للفنانة "حصه" وآخر للملحن "خطاف" قبل أن يقطع قالب حلوى ضخم يحمل صورتهما.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site