الأحد  2024-06-23 04:47:36 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أكل وغنا .. كارمن تغني في "دبي للمأكولات"

  • تاريخ الاضافة : 13 فبراير 2015
  • القراء : 4,434
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي : الصحافة.

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات، عن إقامة أربع حفلات موسيقية مجانية لعدد من المطربين العرب في القرية العالمية. ويأتي ذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، أول مهرجان من نوعه يقام في المدينة، الذي انطلق في دورته الثانية في 6 فبراير ويستمر حتى 28 فبراير 2015.

وسيشارك في هذه الحفلات المتاحة أمام الجميع 9 مطربين عرب يقدّمون مختلف أنماط وألوان الغناء العربي، وتقام الحفلات بالتعاون مع القرية العالمية الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، وأحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للمأكولات، وبالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلة مجموعة MBC.

وسيكون الجمهور في 12 فبراير على موعد مع المطربة بلقيس والمطرب فايز السعيد، في حين سيلتقي الجمهور في 20 فبراير ثلاثة نجوم من محبوبي العرب الفائزين في برنامج المواهب الشهير "آراب أيدول" لثلاثة دورات متتالية يجتمعون في حفل واحد لأول مرة وهم نجمة النسخة الأولى من البرنامج كارمن سليمان والفائز في الموسم الثاني محمد عساف والفائز بلقب الموسم الثالث حازم الشريف. في حين سيحيي هيثم خلايلة ودنيا بطمة والنجم رامي عياش حفلاً موسيقياً في 27 فبراير، وسيكون ختام الحفلات الموسيقية في 28 فبراير مع النجمة الرئعة حلا الترك.

وقال أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: "تعد القرية العالمية الوجهة المثالية لمهرجان دبي للمأكولات لاستقبالها عدد كبير من الضيوف ولتوفيرها أكثر من 30 مطعم من مختلف أنحاء العالم. ولتقديم تجربة أروع للضيوف خلال فترة مهرجان دبي للمأكولات، قمنا بتنظيم حفلات غنائية للعديد من النجوم العرب والآسيويين لتكون تجربة القرية العالمية خلال مهرجان دبي للمأكولات تجربة لا تُنسى".

من جهته، قال سعيد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نحن سعداء جداً بالتعاون مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" مرة أخرى واستضافة مجموعة كبيرة من المطربين الذين يحظون بشعبية واسعة خلال مهرجان دبي للمأكولات الذي يُعتبر الأول من نوعه في المدينة. نسعى دائماً في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لاستضافة مناسبات وفعاليات رائعة تعزز من مكانة دبي كوجهة سياحية عائلية رائدة على مدار العام، وجاء تنظيم هذه الحفلات الموسيقية لتعزيز أجواء المرح خلال مهرجان دبي للمأكولات. وباعتبارها إحدى أكثر الوجهات الجاذبة للزوار في المدينة، تشكل القرية العالمية المكان الأمثل لإقامة هذه الحفلات الموسيقية الأربعة المجانية التي تشكل إضافة مميزة على العروض الترفيهية والثقافية التي تقدمها القرية العالمية".

ومن جانبه قال تيمور مرمرشي، مدير شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي: "نحن مسرورون لشراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث تقيم "بلاتينوم" عدداً من الحفلات الغنائية لنخبةٍ من فنانيها في القرية العالمية وذلك على هامش مهرجان دبي للمأكولات." وتابع مرمرشي: "نعد الجمهور بأجواء احتفالية متميزة، وأجواء فنية – طربية فريدة، يقضونها مع نجومهم العرب المحبّبين الذين سيكونون على موعدٍ معهم في أربع حفلات غنائية ساهرة."



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site