الأحد  2024-06-23 05:18:26 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مليون مشاهدة لحلا الترك على يوتيوب

  • تاريخ الاضافة : 06 فبراير 2015
  • القراء : 5,169
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي: الصحافة.
بعد أسبوعين على إطلاق الفيديو كليب و"اللوك" الجديديْن للنجمة الشابة حلا الترك، حصدت أغنية "عش اللحظة" – "Live In The Moment" حوالي مليون وثلاثمائة ألف مشاهد على اليوتيوب، وذلك بموازاة حصول الأغنية على المراتب الأولى في عددٍ من الدول العربيّة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر لبنان، حيث تصدّرت الجدول الأسبوعي الرسمي للأغنيات الـ 20 الأكثر استماعاً "The Official Lebanese Top 20".

وكانت شركة "بلاتينوم ريكوردز" قد أطلقت فيديو كليب أغنية "Live In The Moment" بالتعاون مع المنتج العالمي رودني جيركينز، الحاصل على جائزة "جرامي والذي كان له بصمة خاصة مع النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، فيما أخرج الكليب المخرج الجنوب أفريقي جاك مولدر الحائز على جوائز عالمية عدة. أما الكلمات فحملت توقيع الشاعر نزار فرنسيس والألحان للموسيقار ميشال فاضل.

الجدير ذكره أنّ حلا وقّعت مؤخراً عقود رعاية مع كبرى الشركات الخليجيّة مثل "زين" وسواها، إضافة إلى إشتراكها في تقديم أكثر من برنامج تلفزيوني عبر شاشة MBC، فضلاً عن لعبها أدوار بطولة في عدد من المسرحيات الموجّهة للأطفال واليافعين.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site