الخميس  2024-06-27 08:40:48 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سيارات يخفق لها القلب في معرض ديترويت

  • تاريخ الاضافة : 17 يناير 2015
  • القراء : 7,255
  • أرسل لصديق
  • طباعة

ديترويت: وكالات.
على الرغم من وفرة المركبات التي يمكن لزوار معرض ديترويت للسيارات هذا العام الاختيار بينها فان السيارة فورد جي تي الجديدة هي الأكثر إبهارا لكل من يراها.
قال الرئيس التنفيذي لشركة فورد مارك فيلدز لتلفزيون رويترز "نريد ان نصنع سيارات تخفق لها قلوب من يرونها. واذا لم يخفق قلب أحدهم فان عليه أن يذهب لزيارة الطبيب."
فسيارة فورد الجديدة مجهزة بمحرك تيربو مزدوج ينتج قوة ٦٠٠ حصان. وسيبدأ انتاجها العام المقبل. ولم يعلن سعرها حتى الآن لكن من المؤكد أنها لن تكون رخيصة.
واحيط العمل على انتاج السيارة بالسرية لمدة 16 شهرا في قبو بمقر شركة فورد.
وقال فيلدز إنه بينما لا تتوقع فورد بيع هذه السيارة بأعداد كبيرة فانها تمثل قدرات الشركة.
أضاف فيلدز "انه إظهار للشركة كلها. تقدم ضوءا لكل المنتجات الأخرى التي نطرحها في المعرض. لذا حين يلج اي عميل الى صالة عرضنا سيتمكن من الربط بين كل المنتجات التي لدينا وهذه السيارة. فيما يتعلق بالتصميم والكفاءة في استهلاك الوقود والقوة والجودة."
قال اريك ليمان من شركة ترو كار ان من يستطيع شراء فورد جي تي سيستمتع بتجربة قيادة فريدة.
وأضاف "تستثمر مالا كثيرا لتلفت أنظار الناس وأنت تقود سيارة فريدة على الطريق."
وأضاف ليمان ان جي تي سيارة تترك انطباعا لكنها لا تلقي بظلال على سيارة أخرى متميزة ايضا هي أكورا إن.إس.إكس.
فبتفاصيلها الأنيقة من الداخل والخارج تعتبر أكورا إن.إس.إكس الرياضية المزودة بمحرك يعمل بالغاز والكهرباء سيارة مبهرة أيضا.
وقال نائب رئيس شركة أكورا مايك أكافيتي إن السيارة صممت لتكون "كابينة محورها الانسان" ولخص قيادتها بوصفها "مذهلة".
واضاف "حين تجلس في السيارة تمسك بك المقاعد. عجلة القيادة تناسبك مثل قفاز. كل وسائل التحكم التي تريدها تكون بانتظار لمسة من أناملك والأذرع دقيقة للغاية مما يجعل الأمر وكأنك لست في سيارة بالمرة. انها قيادة فريدة من نوعها."
وبينما تحظى فورد جي تي وأكورا إن.إس.إكس بمعظم المديح فان سيارات أخرى قليلة أيضا عرضت في معرض ديترويت مزودة بمحركات سريعة للغاية وقوية جدا منها ألفا روميو سبايدر.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site