الخميس  2024-06-27 09:29:27 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

تصور .. سيلفي مع "مؤخرة" كيم كارداشيان

  • تاريخ الاضافة : 11 يناير 2015
  • القراء : 6,643
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة .
أغرب سيلفي شهده عام ٢٠١٤ كان سيلفي مع مؤخرة .. ولكن مؤخرة من ؟.. مؤخرة النجمة الأمريكية وبطلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .
الصورة الغريبة ألتقطت عندما طلب الإعلامي آندى كوهين من كارداشيان التقاط صورة سيلفي مع مؤخرتها خلال برنامجة What happens Live.
وأبدت النجمة الأمريكية موافقتها على طلب كوهين وهي مبتسمة قائلة "بالتأكيد". والتقطت الصورة التي ستدخل التاريخ ليس لشهرة النجمة أو المذيع، ولكن كدليل على غباء الإنسان وتفاهته في ٢٠١٤.
الطريف أن كيم تستعدّ لطرح كتاب يحتوي على 352 صورة سيلفي لها، ومن بينها سيلفي المؤخرة . يذكر أن كيم قد ظهرت مؤخرا في صورة عارية أصبحت مثارا للسخرية في العديد من الدول بسبب كبر حجم مؤخرتها ، وتباهيها بذلك.









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site