الثلاثاء  2024-07-02 03:44:53 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

معاكسات علي جابر لنجوى كرم تثير الجدل

  • تاريخ الاضافة : 11 يناير 2015
  • القراء : 3,825
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أثارت معاكسات مقدم برنامج "أراب جوت تالانت" علي جابر لزميلته المطربة اللبنانية نجوى كرم أثناء بث البرنامج علامات الاستفهام .
المتابعون للبرنامج لاحظوا  قيام جابر بمداعبة نجوى . مرة بالإمساك بيدها، ومرة باحتضانها، وتطويقها بيده، ومرة أخرى بالضغط بدلا منها على الزر الأحمر الخاص بها، والذي يعتبر الضغط عليه علامة على رفض المتسابق.
في أحيان أخرى لاحظ الجمهور أن نجوى تقوم بمايشبه المعاندة لجابر باتخاذ موقف مغاير موقفه . والعكس صحيح . ويصل أحيانا الأمر إلى حد سخرية نجزى المبكنة من موقف أبداه جابر . مثل موقفه الرافض للمطربة المصرية ياسمين التي حظيت على "الباز الذهبي" من نجوى كرم، وهو ما اعترض عليه جابر في البداية . ولكنه رضخ أخيرا ووافق وضغط "نعم" بعدما رأى إعجاب زملائه الثلاثة في لجنة التحكيم بالموهبة المصرية اللافتة . وكذلك الجمهور.
وكان الموسم الماضي من البرنامج قد شهد أخبار عن علاقة حب تربط بين جابر ونجوى . خاصة بعدما قبل الأول الثانية على خدها على الهواء مباشرة، وهو ما زاد من هذا الاعتقاد ، ولكن الأثنين نفيا هذه الأخبار ، وأكدا أن العلاقة بينهما لا تتخطى الصداقة.
مراقبون رأوا أن الحركات التي تبدر من جابر لنجوى والعكس متفق عليها ومقصودة لإثارة الشائعات حولهما، وهو ما يحفز الصحفيين للكتابة . وهو ما ينعكس في النهاية على البرنامج الذي يلاقى انتقادات عدة بسبب المزاجية التي يتعامل بها أعضاء لجنة التحكيم مع المواهب الشابة.
ورأى آخر أن قناة إم بي سي المنتجة للبرنامج تهتم بهذا الأسلوب في الترويج لها . وهو أسلوب افتعال الشائعات سواء حول المذيع أو المذيعة، وأن هذا حدث في مواقف عدة سابقة . منها ما بدر من الممثلة البحرينية أسيل العمران من حديث عن "الدورة الشهرية"، وما قالته المطربة أليسا عن رغبتها الإنجاب بدون زواج.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site