الثلاثاء  2024-07-02 08:32:50 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أوربيات : بريطانيا أفضل مكان لـ "الولادة"

  • تاريخ الاضافة : 08 ديسمبر 2014
  • القراء : 6,424
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
ارتفعت معدلات الولادة في بريطانيا عشرة أضعاف خلال العقد الماضي، وفي 2004 كان هناك حوالي 4500 حالة ولادة في انجلترا ويلز لنساء بولندا، وبعض دول الاتحاد الأوروبي . ولكن بحلول 2013 , ارتفع هذا الرقم ليصل إلي 42.500 حالة وفقا لمكتب الاحصائيات الوطنية .
وتشكل النساء البولنديات نصف هذا العدد . وكذلك الدول الجديدة التي انضمت للاتحاد الأوروبي منذ عام 2004 , مثل استونيا، ولاتيفا، والتشيك، والمجر، وبولندا، وسلوفاكيا، وسلوفيتنيا، وقبرص. بالإضافة إلي بلغاريا، ورومانيا، وكرواتيا من عام 2007 وحتي 2013 .
وتتكلف الولادة بالمستشفي حوالي 1500 جنية استرليني، وأدى مشروع قانون الأمومة الجديد إلى رفع تكلفة المستشفيات الي 57 مليون بسبب الهجرة من هذه الدول المنضمة حديثا .
 وكانت النساء من هذه الدول تلد بنسب قليلة في انجلترا وويلز تصل الي 0.7 % فقط، ولكنها ازدادت لتصل الي 6.1 % بحلول عام 2013 . وقد عانت وحدات الامومة من هذه الزيادات، بل وطالبت بـ 3200 قابلة للعمل



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site