الأحد  2024-06-23 04:42:27 آخر تحديث 2024-06-23

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بريتني سبيرز تتغلب على الخيانة بـ "اللانجري"

  • تاريخ الاضافة : 30 سبتمبر 2014
  • القراء : 3,312
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
بعد أسابيع من انفصالها عن حبيبها الثالث ديفيد لوكادو  بعدما اكتشفت خيانته لها، قررت مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز دفن أحزانها في تصميم الأزياء الذي تهواه منذ الصغر، فقدمت مجموعتها الجديدة من الملابس الداخلية لأول مرة في أوروبا.
في جولتها في أوروبا لعرض مجموعتها، توقفت بريتني في ألمانيا لعرض مجموعة من الأزياء الداخلية من تصميمها في مسرح المول التجاري سنترو بمدينة أوبرهاوزن، حيث ظهرت مع مجموعة من العارضات اللائي يرتدين تصميماتها.
وتألقت مطربة البوب الشهيرة في حلة بيضاء من الحرير، والدانتيل الشفاف لتعطي مظهر أكثر جاذبية، ومكياج دخاني، وإكسسوارات بسيطة، وبدت كسيدة أعمال مثالية لترضي جمهورها من الألمان، ولكنها رغم ذلك بدت شاحبة، بعيون جامدة ، وهي الحالة التي تمر بها المرأة عادة بعد الانفصال.
وفي العرض قامت مجموعة من العارضات بارتداء مجموعة بريتني سبيرز من حمالات الصدر، وملابس النوم بألوان مختلفة منها الأحمر والأسود، وكانت مطربة البوب الشهيرة قد قدمت فكرة عن مجموعتها خلال أسبوع الموضة بنيويورك أول سبتمبر .
وتقول بريتني "عملت علي هذه المجموعة لمدة عامين ونصف، ولدي شغف بها"، وأعلنت عن نيتها في ارسال المجموعة الكاملة لدوقة كامبريدج كاثرين ميدلون علي أمل أن ترتدي الأميرة إحدي قطع مجموعتها .
وأضافت "أرغب في رؤية الأميرة كيت ترتدي ملابس داخلية من تصميمي، سيكون ذلك أمرا رائعا حقا، وسأرسل لها قطعة من كل مجموعة ليكون لديها العديد لتختار".  
وتقول بريتني أن "قطعتي المفضلة هي الأحمر المزكش، فاللون الأحمر له جاذبية خاصة، حيث له القدرة علي إبراز جمال التصميم".





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site