الجمعة  2024-06-21 10:56:46 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

القبض على أصالة في بيروت بتهمة الخيانة

  • تاريخ الاضافة : 25 سبتمبر 2014
  • القراء : 3,136
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أوقفت السلطات في مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت المطربة السورية أصالة نصري أمس، وسحبت منها جواز السفر ، لوجود مذكرة بالقبض عليها من الإنتربول الدولي ، بناء على طلب الحكومة السورية بتهمة الخيانة، وتمويل الجيش السوري الحر، وغسيل الأموال.
أصالة خضعت لتحقيقات مكفثفة في المطار، إلى أن تدخلت شخصية سيادية، وطلبت الإفراج المؤقت عنها ، فأفرجت عنها السلطات، بعد سحب جواز سفرها، على أن تعاود الحضور للتحقيق أمام النيابة العام اليوم .
وقال وزير العدل اللبناني، أشرف ريفي، إن بلاده ترفض أن تكون "أداة" بيد النظام السوري، وذلك في تعليق له على ما حصل للفنانة السورية "أصالة" التي أعادت السلطات اللبنانية جواز سفرها إليها بعد ساعات على سحبه منها ووضعها قيد الإقامة الجبرية بسبب مذكرة توقيف سورية.
وقال ريفي، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: "سنعيد جواز السفر ﻷصالة ولن نكون أدوات في يد النظام السوري لتنفيذ توقيفات ظاهرها قضائي ولكن خلفياتها سياسية."
ووفقا لوكالة الأنباء اللبنانية، قالت وزارة الداخلية إن قرار الملاحقة صادر عن السلطات السورية في العام 2013 ولأسباب سياسية، حيث تتهم بمناهضة النظام السوري، الخيانة، وتمويل الجيش الحر، وغسيل الأموال.
ومن المتوقع أن تحيي الفنانة السورية، التي اشتهرت بمعارضتها للنظام السوري، البرايم الثالث من برنامج "ستار اكاديمي" اليوم.
وكانت أصالة قد غردت بعد الإفراج الموقت عنها قائلة "أنا حرة بكرامتي"، و"لبنان سيظل حبيبي دائما".
يذكر أن أصالة تعارض الرئيس السوري بشار الأسد، بينما شقيقتها أماني تؤيده، وأطلقت مؤخرا أغنية في مديحه.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site